العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

4 منتخبات خليجية تشارك في دورة الألعاب الثانية لكرة القدم

منتخبنا سيشارك بـ «الشباب»

حصلت اللجنة الفنية لدورة الألعاب الخليجية الرياضية الثانية موافقة الاتحاد الكويتي لمشاركة منتخب كرة القدم في منافسات الدورة التي ستقام في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 16 حتى 26 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وستقام منافسات كرة القدم بنظام دوري من دور واحد، والحاصل على أكبر عدد من النقاط سيتوج باللقب الذي يحمله منتخبنا الوطني البحريني الذي حقق اللقب في النسخة الأولى التي أقيمت في البحرين العام 2011.

وسيشارك في البطولة 4 منتخبات هي: البحرين، السعودية، قطر والكويت، وقدم اتحادا الإمارات وعمان اعتذارهما الرسمي بعدم القدرة على المشاركة.

وكلفت اللجنة المنظمة للدورة، اللجنة الفنية باللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم للإشراف على منافسات كرة القدم، إذ سيترأس اللجنة الفنية الأمين العام للجنة التنظيمية ميرزا أحمد علي.

وكانت البطولة تسير نحو الإلغاء لعدم اكتمال نصاب المنتخبات المشاركة، إذ كانت منحصرة بين مشاركة 3 منتخبات هي البحرين والسعودية وقطر، قبل أن يوافق المنتخب الكويتي على المشاركة في البطولة.

وحددت اللجنة الفنية الفئة المستهدفة من المشاركة، إذ قررت مشاركة منتخبات تحت 23 عاماً وهي فئة الأولمبي، لكن يحق لأي منتخب أن يشارك بمنتخب الشباب.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم قرر مشاركة منتخبنا الوطني للشباب (مواليد 1997) في دورة الألعاب الخليجية الثانية.

ومن المنتظر أن تحدد اللجنة الفنية موعد إقامة قرعة البطولة، ومن المرجح أن يكون نهاية الشهر الجاري (سبتمبر/ أيلول) في البحرين.

العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً