العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

«التنظيمية الخليجية» تخاطب قطر لاستضافة مهرجان الصغار

خاطبت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم الاتحاد القطري لاستضافة المهرجان الخليجي الثامن للصغار (مواليد 2002) المقرر إقامته في شهر يناير/ كانون الثاني من العام المقبل 2016.

وأكد الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية ميرزا أحمد أن اللجنة بانتظار رد الاتحاد القطري ومن المنتظر أن يكون بعد إجازة عيد الأضحى، مشيراً إلى أن اللجنة حددت أيام 28 و29 و30 يناير 2016 موعداً لإقامة المهرجان.

وأوضح ميرزا أحمد أن اللجنة التنظيمية حرصت على تدوين مقترحات مدربي المنتخبات الخليجية خلال المهرجان السابق الذي أقيم في البحرين، وكانت أبرز المقترحات زيادة الأيام المخصصة للمهرجان من يومين إلى ثلاثة، مؤكداً أن التنظيمية ستطبق زيادة الأيام اعتباراً من المهرجان الثامن المقبل.

وكانت البحرين استضافت 6 نسخ للمهرجان واستضافت دولة قطر المهرجان السادس.

وأشار الأمين العام إلى أن اللجنة التنظيمية حريصة على مواصلة إقامة المهرجان الخاص بالصغار بعد أن شهد نجاح منقطع النظير في السنوات الماضية، مبيناً أن المنتخبات الخليجية تحقق استفادة كبيرة من المهرجان مثلما حدث في السنوات الماضية.

وأوضح أن المهرجان يهدف إلى تجمع المنتخبات الخليجية تحت قبة واحدة وزيادة احتكاك وانسجام اللاعبين مع بعضهم البعض، مقدماً الشكر والتقدير لكافة الاتحادات الخليجية على تعاونها الدائم مع اللجنة وحرصها على المشاركة في البطولات كافة التي تنظمها اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم.

العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً