العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

أحمر الصالات يغادر إلى تايلاند اليوم لخوض معسكر تدريبي

سيغادر بعد المعسكر إلى ماليزيا للمشاركة في تصفيات آسيا

يشد منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات اليوم (الأربعاء) رحاله من البحرين متوجهاً إلى تايلاند لخوض معسكر تدريبي يسبق مشاركته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم والتي ستستضيفها (التصفيات) العاصمة الماليزية (كوالالمبور) بداية أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ويتخلل معسكر تايلاند مباراتين وديتين لأحمر الصالات، إذ سيلتقي مع قطر يوم 25 سبتمبر/ أيلول، والمباراة الثانية مع تايلاند يوم 26 من الشهر نفسه، علماً أن المنتخب القطري يقيم معسكر حالياً في تايلاند.

وسيلعب أحمر الصالات في التصفيات التي ستقام في كوالالمبور ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات: لبنان والسعودية والأردن إضافة إلى منتخبنا.

ويترأس عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس لجنتي الصالات والشواطئ عارف المناعي بعثة أحمر الصالات، وتضم الجهاز الإداري المكون من مدير المنتخب رائد بابا والإداري عبدالرحيم الملا، والجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جواو ألميدا واخصائي العلاج محمد إبراهيم.

واختار ألميدا 16 لاعباً للمغادرة إلى المعسكر والتصفيات الآسيوية، هم: سيدفاضل رضي، يوسف جناحي وسيدلؤي محفوظ (حراس المرمى)، جاسم الجبن، محمد الشرقاوي، عبدالله عباس، محمد السندي، علي صالح، بشار النشابة، محمد سلطان، عبدالعزيز شويطر، أحمد عبدالجليل، حسن العكري، فلاح عباس، سلمان ملا ومحمد عبدالله.

وكان أحمر الصالات خاض لقاء وديا قبل أيام مع الاتفاق السعودي انتهى بفوز منتخبنا بعشرة أهداف مقابل ثلاثة، وسجل الأهداف البحرينية أحمد عبدالجليل (3 أهداف) ومحمد عبدالله (هدفين) علي صالح وحسن العكري وعبدالله عباس وجاسم الجبن والهدف العاشر جاء بأقدام أحد لاعبي الفريق السعودي.

ويطمح منتخبنا الوطني للصالات تحقيق النتائج الإيجابية في التصفيات الآسيوية والتأهل لنهائيات كأس العالم، وستكون فرصته قوية في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها اللاعبون والإمكانات الجيدة التي يتمتعون بها.

وسيفتقد أحمر الصالات لخدمات الحارس سيدمحمد الذي تعرض لإصابة في البطولة الخليجية للصالات التي أقيمت في البحرين، وأجرى على إثرها عملية جراحية أبعدته عن صفوف المنتخب.

يذكر أن آخر مشاركة رسمية لمنتخب الصالات كانت في بطولة الصالات للمنتخبات الخليجية التي أقيمت في البحرين مارس/ آذار الماضي، ولم يقدم المنتخب المستوى المطلوب في البطولة وخرج من الدور الأول.

العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً