العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

فؤاد: لدي رغبة بضم أسماء إضافية لـ «طائرة النبيه صالح»

بدأ بقيادة الحصص التدريبية منذ أسبوعين مع الفريق

أكد المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد لـ «الوسط الرياضي» أن الأمور المتعلقة بقيادته للفريق الأول للكرة الطائرة في نادي النبيه صالح تم الاتفاق عليها كلها، إذ لم يتبقَ سوى توقيع العقد الرسمي وذلك سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابع عبدالواحد قائلاً: «من المنتظر أن أعقد بعض الجلسات مع إدارة نادي النبيه صالح خلال الفترة المقبلة من أجل مناقشة احتياجات الفريق. إذ أود التعاقد مع بعض اللاعبين من أجل سد النقص الموجود بالفريق، وأهمها مركز صناعة الألعاب. أما بشأن اللاعب المحترف فإن هذا الملف لم يطرح على الطاولة لأن الإدارة ترفض الاستعانة باللاعب المحترف، إذ ذلك يعود للأمور المالية للنادي».

وأشار فؤاد عبدالواحد إلى أنه قاد تدريبات «طائرة النبيه صالح» خلال الأسبوعين الماضيين، وأضاف «تجربة أحببت خوضها، لأنها ستجعلني أتطور أكثر، وستعطيني انطباعاً عن مدى استفادتي من عملي في السنتين الماضيتين كمدرب مساعد بالمنتخبات الوطنية. إذ أعتبر هذه التجربة مفيدة لي. وأتمنى أن تكون تجربة رائعة من دون شك».

وتابع: «حالياً لم تتضح الصورة النهائية للفريق بالنسبة لي، لأن هناك بعض اللاعبين المتواجدين الآن في (الديار المقدسة) لأداء مناسك الحج، وهذا سبب نقصاً بالحضور في الحصص التدريبية، وهذا من دون شك سيؤثر على الاستعداد للبطولة التنشيطية».

وتابع قائلاً: «سنحاول الاستفادة من المرحلة المقبلة من أجل الاستعداد الأمثل لبطولة الدوري والتي هي أهم بالنسبة لنا... إذ نريد تقديم فريق بإمكانه تقديم مستويات فنية طيبة، وخصوصاً أن المنافسة ستكون على أشدها هذا الموسم».

يذكر أن النبيه صالح حافظ على غالبية الأسماء التي دافعت عن ألوانه في الموسم، كالشقيقين صالح وحسين مهدي، وكذلك عبدالله عباس وحسن مرهون، دون نسيان المعار من داركليب أحمد حسين... كما نجحت الإدارة في إعادة علي مرهون لتمثيل الفريق في الموسم الجديد.

العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً