العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

رئيس لجنة الإعلام الرياضي يغادر إلى كوالالمبور لعرض رؤيته الانتخابية

غادر مساء أمس (الثلثاء) إلى العاصمة الماليزية (كوالالمبور) رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم بمعية رئيس لجنة الإعلام الرياضي السعودية طلال آل الشيخ وذلك في أولى جولاته الخارجية للتنسيق لحملته الانتخابية التي سيخوض منافساتها على منصب الرئاسة للاتحاد الآسيوي في الكونغرس الآسيوي الذي سيعقد العام المقبل في البحرين.

وقال محمد قاسم: «إن الخطوات الفعلية للحملة الانتخابية بدأت الآن استجابة لطلب العديد من الاتحادات الآسيوية بتقديمي كمرشح للرئاسة للدورة القادمة خلال اللقاء التنسيقي السابق الذي عقد في المملكة».

وأوضح أن الزيارة ستشمل اللقاء بممثلي ثماني دول آسيوية للتعريف برؤيتي وبرنامجي الانتخابي وشرح تفاصيله والذي يحمل الكثير في طياته ومعززاً بالضمانات التي تكفل تحقيق الأهداف المجدولة خلال الفترة الزمنية المحددة سلفاً والمضمنة بمصفوفة تنفيذية أعدها مختصون في الإعلام الرياضي.

وأشار إلى أن الإعلام الرياضي الآسيوي سيشهد قفزة نوعية خلال السنوات المقبلة بإذن الله، وهذا ما لمسته من خلال دعم ومساندة الدول الأعضاء لما أحمله من رؤية للتطوير والانطلاق نحو آفاق رحبة تواكب التطور الهائل في مختلف النواحي المتعلقة بالإعلام الرياضي.

العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً