العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

مورينهو يواصل حربه الكلامية ضد جاره فينغر

واصل المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو حربه الكلامية ضد الجار اللندني أرسنال، ومديره الفني الفرنسي آرسين فينغر، على رغم الفوز عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين، نهاية الأسبوع الماضي، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال مورينهو في تصريحات، نقلتها صحيفة «ميرور» البريطانية: «لقد واجهت أرسنال 15 أو 16 مرة على ما أعتقد. فهم دائمو الشكوى، باستثناء مرة واحدة، لا أعلم لماذا، ربما لأنهم فازوا بتلك المباراة».

وكان أرسنال فاز على تشلسي (1/صفر) مطلع الموسم الحالي، ليتوج بكأس «الدرع الخيرية،» بينما شهد لقاء السبت جدلاً كبيراً بعدما أكملت تشكيلة المدرب الفرنسي فينغر المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد الثنائي غابرييل باوليستا قبيل نهاية الشوط الأول وسانتي كازورلا في منتصف الشوط الثاني.

وأشار المدرب البرتغالي المثير للجدل إلى أنّه ليس لديه تعليق أو وجهة نظر عن واقعة طرد باوليستا بعد مشادة مع لاعب فريقه دييغو كوستا، مشدداً على أهمية تحقيق الفوز الثاني على التوالي بشباك نظيفة بعد الفوز الأربعاء الماضي، برباعية نظيفة برسم الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتشهد العلاقة بين المدربين توتراً كبيراً خلال السنوات الماضية، في ظل استفزاز المدرب البرتغالي لنظيره الفرنسي، بعدما أكد مورينهو بأن أرسنال لديه عدد من الأسماء قادرة على قيادته لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي، مشيراً إلى نيته التعاقد مع هؤلاء اللاعبين في حال قرر فينغر التخلي عنهم لأنهم - بحسب قوله - يستحقون الفوز باللقب مع مدرب آخر.

وأوضح مورينهو في تصريحات نقلتها عدد من وسائل الإعلام: «جميع لاعبي أرسنال مرحب بتواجدهم في نادي تشلسي»، مضيفاً «أرسنال لديهم فريق رائع وأسماء كبيرة قادرة على الفوز بلقب الدوري كل موسم، وهو ما أشعر به حقاً، وفي حال استغناء إدارة الغنرز عن خدماتهم، فسأوقع معهم جميعاً».

العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً