العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

ثقة الجماهير «المحرقاوية» فيكم كبيرة بالحفاظ على لقب الدوري

في حفل توزيع المكافآت على أبطال الدوري... راشد بن عبدالرحمن:

أكد نائب رئيس نادي المحرق الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة أن مجلس إدارة النادي برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة يحرص كل الحرص على تهيئة أفضل الأجواء لجميع فرق النادي وخاصة كرة القدم لتحقيق أفضل النتائج، وبما يرضي طموحات وتطلعات جماهيره الوفية ويتناسب مع مكانة المحرق وإنجازاته.

جاء ذلك في كلمة ألقاها نائب رئيس نادي المحرق في حفل توزيع مكافآت بطولة الدوري العام للدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2014/2015م، والذي أقيم مساء أمس الأول (الإثنين) بمقر النادي في عراد، بحضور رئيس جهاز كرة القدم عضو مجلس إدارة النادي غازي عبدالله ناس وعضو مجلس الإدارة عبدالرحمن جمعة سالم.

وأشار الشيخ راشد في كلمته إلى أن بطولة الدوري في الموسم الماضي كانت تشكل تحديا للفريق، وخصوصا أنه غاب عنها قبل ذلك لثلاثة مواسم، ومهمتنا في هذا الموسم ستكون أصعب؛ لأنه كما يقال الاحتفاظ باللقب أصعب من الفوز به. وأضاف «طموحاتنا جميعا في الموسم الجديد أكبر من ذلك، وأنتم بدعم ومساندة جماهيركم الوفية قادرون بإذن الله على ذلك». وأشاد بمبادرة وخطوة اتحاد الكرة بمضاعفة وزيادة المكافآت. وتوقع منافسة قوية بين جميع الفرق، متمنيا موسما جميلا مثيرا تعود من خلاله الجماهير للمدرجات.

من جانبه، أعرب رئيس جهاز الكرة بنادي المحرق غازي عبدالله ناس عن سعادته وتقديره لما حققه الفريق، والجهود التي بذلت من الجميع، والعمل كأسرة واحدة، وقال: «سنكون أكثر إصرارا وعملا في هذا الموسم».

تم بعدها توزيع المكافآت المالية علي اللاعبين وأفراد الجهازين الإداري والفني. يذكر أن مكافأة بطولة دوري الدرجة الأولى التي خصصها الاتحاد لفريق النادي الفائز ببطولة الدوري بلغت 40 ألف دينار (مكافأة غير مسبوقة في تاريخ الدوري البحريني).

العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً