العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

داوود: سنتعاقد مع أميركي يلعب للمرة الأولى خليجياً

أكد استبعاد جاستن هاورد... وانتظار الجدول

كشف رئيس جهاز كرة السلة في نادي الحالة محمد داوود أن فريقه بصدد التعاقد مع محترف أميركي لم يسبق له اللعب في البحرين أو المنطقة الخليجية سابقاً، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في منافسات الموسم السلاوي الجاري.

وقال: «هناك اسمان تم التوافق عليهما وسنقوم بالاختيار بينهما غير أن ما يعطل إعلاننا عن التعاقد بشكل رسمي مع أحد اللاعبين هو انتظار صدور جدول مسابقة الدوري لنعرف بالتحديد موعد انطلاق مبارياتنا».

وأضاف «من دون أن يصدر جدول الدوري لا يمكن أن نحدد مدة التعاقد بيننا وبين المحترف، فبعد الاتفاق على جميع الشروط لم يبق إلا تحديد المدة بين الطرفين».

وأوضح داوود أن فريقه لا يسعى إلى جلب محترف معروف وسبق له اللعب في المنطقة وإنما يبحث عن محترف جديد متحمس للعطاء في الدوري البحريني.

وقال: «كان هناك الكثير من الأسماء التي قمنا بتصفيتها وصولاً إلى التوافق على اسمين فقط في نهاية المطاف من أجل الاختيار بينهما».

وأضاف «استبعدنا فكرة تجديد التعاقد مع محترفنا في الموسم الماضي الأميركي جاستن هاورد لعدم تقديمه الإضافة المطلوبة للفريق ونحن نبحث عن محترف أفضل لتدعيم الفريق في المرحلة المقبلة».

ورفض داوود الإفصاح عن اسم المحترف الجديد مفضلاً التريث قليلاً لحين الاتفاق النهائي إذ لا يرغب في الإعلان عن اسم معين ومن ثم العودة عنه في حال كانت فترة المسابقة ومدتها غير متناسبة معه.

الجدير بالذكر أن سلة نادي الحالة تعتبر من بين أكثر الفرق نجاحاً في اختيار المحترفين لما تتميز به من حرفية في الاختيار ومقدرة على اكتشاف محترفين جدد عادة ما تستعين بهم بعد ذلك الفرق الأخرى.

كما أن الحالة عادة ما ينجح في جلب محترفيه بأسعار قليلة مقارنة ببقية أندية المقدمة قبل أن يرتفع سعرهم في الموسم التالي.

العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً