العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

منتخب الفراعنة يصل الجمعة ويبدأ أولى مبارياته يوم السبت

يصل المنتخب المصري لكرة اليد مساء يوم الجمعة إلى أرض المملكة لخوض 3 مباريات ودية مع منتخبنا الوطني على صالة الاتحاد بأم الحصم برعاية شركة سباير للسفر، وتضم بعثة المنتخب الضيف 21 فرداً تشتمل على الجهازين الإداري والفني وقائمة اللاعبين التي تم ترشيحها لهذه المباريات.

وانتهى مجلس إدارة الاتحاد من كامل الترتيبات لاستضافة المنتخب الشقيق في الزيارة التاريخية، والتي تعتبر من المكاسب الرئيسية في استضافة أحد المنتخبات العالمية المعروفة على مستوى كرة اليد، وقام بترتيب حجوزات السفر والإقامة ومواعيد التدريبات والمباريات، كما بدأ في وضع الإعلانات الخاصة لهذا الحدث المرتقب.

ويحرص منتخب الفراعنة على الاستفادة الكاملة من هذه التجربة باستعادة كامل نجومه الأساسيين وتحقيق الأهداف المطلوبة بعد فوزه بذهبية دورة الألعاب الإفريقية الأخيرة والاستعداد للمنافسة على البطولة العسكرية لكرة اليد في كوريا الجنوبية والتي ستقام مطلع الشهر المقبل.

وتم تحديد برنامج المباريات الثلاث مع المنتخب المصري، وتبدأ أولى المواجهات يومي السبت والأحد في تمام الساعة السابعة مساءً، فيما تقام المباراة الأخيرة يوم الثلثاء المقبل في التوقيت نفسه.

من جانبه، يدرك مدرب المنتخب المصري مروان رجب أهمية هذه المباريات والتي تمثل اختباراً حقيقياً له للوقوف على الجاهزية التامة لفريقه، بإقامة سلسلة اللقاءات القوية مع منتخبنا، والذي سبق أن تفوق عليه في مونديال العالم الذي أقيم في السويد قبل 4 أعوام، وعلى إثره يسعى إلى تأكيد مكانة اليد المصرية على المستوى العربي في مواجهته وصيف آسيا وأحد المنتخبات البارزة في القارة الصفراء، وخاصة بعد التغييرات الجذرية التي قام بها في عناصر المنتخب بعد مشاركته الأخيرة في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في دولة قطر مطلع العام الجاري.

العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً