العدد 4765 - الأربعاء 23 سبتمبر 2015م الموافق 09 ذي الحجة 1436هـ

«البطولة الخليجية الأولمبية» متوقفة على الرعاية

لم تحسم اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم مصير البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية (تحت 23 عاماً) المقرر إقامتها شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأكد الأمين العام للجنة التنظيمية ميرزا أحمد لـ «الوسط الرياضي» أن البطولة متوقفة على الرعاية، مشيراً إلى أن تواجد الشركة الراعية سيحسم مصير البطولة سواء بإقامتها أو ترحيلها إلى موعد آخر، مبيناً أن تواجد الشركة الراعية سيجعل البطولة تقام في البحرين للعام الثالث على التوالي.

وقال: «مازالت البطولة في طور التسويق، حتى الآن لم يحدث أي مستجد بشأنها، من المتوقع أن تحسم الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة».

وحددت اللجنة التنظيمية الخليجية شهر نوفمبر موعداً لإقامة البطولة، ومن المنتظر أن تحسم اللجنة أمور البطولة خلال الأيام المقبلة سواء بتنظيمها أو ترحيلها إلى موعد آخر.

وكان المنتخب السعودي حقق لقب البطولة السابقة التي أقيمت في البحرين.

وتتخذ اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم من البحرين مقراً لها، ويترأسها البحريني أحمد النعيمي الذي جاء خلفاً للرئيس السابق الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بعد فوز الثاني برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتنتظر الاتحادات الخليجية مصير البطولة، إذ يأمل الأمين العام للجنة التنظيمية ميرزا أحمد حسم الموضوع خلال الأيام القليلة المقبلة ومخاطبة الاتحادات بالقرار الحاسم.

العدد 4765 - الأربعاء 23 سبتمبر 2015م الموافق 09 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:23 ص

      زين بس يحتاج بدل طاقه ازيد

      واين اول الله يحمود سلطان .

اقرأ ايضاً