العدد 4766 - الخميس 24 سبتمبر 2015م الموافق 10 ذي الحجة 1436هـ

«الفراعنة» يصلون اليوم من أجل تجهيز «أحمر اليد» للألعاب الخليجية

ماجيك منح اللاعبين إجازة أول وثاني العيد والعودة يوم المباراة الأولى

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

يصل المنتخب العربي المصري لكرة اليد في تمام الساعة الخامسة مساء إلى البحرين لإقامة معسكر خارجي تتخلله ثلاث مباريات ودية مع منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد أيام (السبت والأحد والثلثاء)، وذلك في مرحلة هامة جدا قبل مشاركة المنتخب الوطني في دورة الألعاب الخليجية الثانية التي تنطلق الشهر المقبل في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

واختار اللاعب الدولي المصري السابق والمدرب الحالي للمنتخب الأول مروان رجب 16 لاعبا للوديات الثلاث، وهم: محب حسام، مصطفى أسامه، محمد رمضان، محمد هاشم، محمد علاء، محمود محمد، كريم محمد، محمد علي، إبراهيم المصري، محمد عامر، كريم هنداوي، أحمد الأحمر، نور علي، محمد شبيب، أحمد هاشم، عمر عادل وأحمد عبدالوهاب.

وخلت قائمة مروان رجب من لاعب نادي الجزيرة الإماراتي علي زين الذي يعتبر من أهم الأسماء في المنتخب المصري في الوقت الجاري، وبالتالي لا يوجد أي لاعب في القائمة من المحترفين خارج الدوري المصري لهذا الموسم حتى الآن بعد عودة أحمد الأحمر الذي يعتبر أشهر لاعبي كرة اليد المصريين حاليا ومحمد هاشم من الاحتراف في الدوري القطري.

وتواجد اللاعبون المصريون بكثرة في الدوري القطري خلال السنوات الثلاث الماضية، ولايزال هاني الفخراني وإسلام حسن موجودان هناك غير أنهما خارج قائمة المنتخب المصري في الوقت الحالي، وكذلك عاد حسن يسري للدفاع عن ألوان ناديه الزمالك الذي ينتمي له أحمد الأحمر أيضا.

ويؤمل أن يحقق المنتخب الوطني الأول الاستفادة الفنية القصوى من هذه المباريات، وهي فرصة للاعبين في إثبات قدراتهم وجدارتهم بأخذ موقع في خارطة المدرب السلوفيني يورك ماجيك الذي جاء خلفا للمدرب الجزائري صالح بوشكريو وبالتأكيد يحمل قناعات وأساليب ورؤى فنية مختلفة، وهذه المباريات الودية الأولى التي يخوضها المنتخب بعد بدء الإعداد مطلع أغسطس/ آب الماضي.

منتخبنا الوطني لكرة اليد
منتخبنا الوطني لكرة اليد

العدد 4766 - الخميس 24 سبتمبر 2015م الموافق 10 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:11 ص

      بالتوفيق يا منتخبنا

      منتخبنا قوي ولاعبينا يمتازون بالمهارة العالية جداً ومتى ما لعبوا بالروح العالية المعروف عنها فلا يوجد من يوففهم إلا التحكيم السيئ.

اقرأ ايضاً