العدد 4766 - الخميس 24 سبتمبر 2015م الموافق 10 ذي الحجة 1436هـ

الفيفا يعلق طلب برشلونة تسجيل توران

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» أن الطلب المقدم من قبل برشلونة الاسباني لتسجيل مهاجمه التركي أردا توران قبل انتهاء العقوبة الموقعة على النادي مازال «معلقاً».

وقال أحد المتحدثين باسم الفيفا لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): «الموضوع مازال معلقاً. لا يمكننا قول المزيد في الوقت الحالي».

وكان برشلونة قد طلب من الفيفا السماح لتوران باللعب كبديل للبرازيلي رافينيا الذي ستبعده إصابته الأخيرة عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

وعوقب برشلونة من قبل الفيفا بحرمانه من تسجيل لاعبين جدد لمدة عام على خلفية انتهاكه القواعد الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين القصر. يذكر أن العقوبة ستنتهي في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وعلى رغم ذلك، ذكرت شبكة «كاتالونية راديو» الإذاعية أن برشلونة يدعي أن عقوبة الإيقاف لفترتين من موسم الانتقالات قد انتهت بالفعل. وأشارت «كاتالونية راديو» إلى أن برشلونة يصر على أن فترة القيد الأولى كانت في يناير 2015، فيما كانت الفترة الثانية في أغسطس/ آب الماضي.

ويرى النادي الإسباني أن مدة العقوبة انتهت في 31 أغسطس الماضي ولذلك قام بتقديم طلبه للفيفا لتسجيل اللاعب التركي بدلاً من رافينيا الذي خضع لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة. وتعاقد برشلونة قبل انطلاق الموسم مع المهاجم التركي أردا توران والظهير الإسباني اليكس فيدال، على رغم أنه يدرك أن كلا اللاعبين لن يتمكنا من تمثيل الفريق قبل يناير المقبل.

العدد 4766 - الخميس 24 سبتمبر 2015م الموافق 10 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً