العدد 4766 - الخميس 24 سبتمبر 2015م الموافق 10 ذي الحجة 1436هـ

الضغوط تتزايد على مدربي ليفربول ونيوكاسل

ضاعفت نتائج الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم (كأس الكابيتال وان) الضغوط الواقعة على مدرب ليفربول برندان رودجرز ومدرب نيوكاسل ستيف مكلارين.

فقد تجاوز ليفربول فريق الدرجة الثانية كارلايل بصعوبة بالغة وتغلب عليه بضربات الجزاء الترجيحية بعدما انتهت المباراة بالتعادل 1/1 بينما خسر نيوكاسل على ملعبه أمام شيفلد وينزداي المنافس في دوري الدرجة الأولى.

ويتصدر المدربان قائمة المدربين المتوقع إقالتهم وقد اعترف مكلارين بأن الأمور ليست على ما يرام بالنسبة له في نيوكاسل. وقال المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي مكلارين: «هل المهمة أكثر صعوبة مما كنت أتوقع؟ ، نعم، من دون شك» وأضاف «الناس يعتبرونها أزمة، وقد اقتربت من ذلك بشكل كبير. نستحق الانتقادات»

كذلك يحتل نيوكاسل المركز التاسع عشر قبل الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراته المقبلة أمام تشلسي حامل اللقب.

وقال مكلارين في إشارة إلى مباراة تشلسي: «الوحيدون الذين يستطيعون تحقيق شيء في المباراة هم اللاعبون. يجب أن نكون مقاتلين وليس ضحايا» وأضاف «إلى أي مدى ستهبط كي تقلب الأمور؟ هل هذا يكفي؟ أنا أرى أن ذلك كافيا. نحن بحاجة إلى نتائج إيجابية. الخوف موجود ولكننا أمامنا مباراة كبيرة يوم السبت».

وأسند رودجرز مهمة الحديث مع وسائل الإعلام إلى مساعده جاري ماكاليستر، وقال لاعب خط وسط ليفربول السابق أنه سيجرى تصحيح المسار إن آجلا أم عاجلا، وربما يأتي ذلك من خلال مواجهة أستون فيلا في مباراة الفريق المقبلة بالدوري.

العدد 4766 - الخميس 24 سبتمبر 2015م الموافق 10 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً