العدد 4766 - الخميس 24 سبتمبر 2015م الموافق 10 ذي الحجة 1436هـ

مفاوضات باتون مع فريق مكلارين مستمرة

أبقى بطل العالم السابق السائق البريطاني جنسون باتون، الاحتمالات مفتوحة بشأن مستقبله في سباقات سيارات فورمولا1 لكنه أكد أن المفاوضات لاتزال جارية مع فريقه مكلارين.

وقال باتون (35عاما) في تصريحات للصحافيين بمضمار سوزوكا أمس (الخميس): «المحادثات تسير بشكل جيد بيني وبين الفريق. هناك العديد من الاحتمالات حول ما سيحدث في العام المقبل. هذا كل ما في الأمر».

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن باتون سينهي مسيرته في سباقات فورمولا1 بعد موسم مخيب للآمال، في ظل استمرار تعثر الفريق.

وقال باتون: «لا أعتقد أن أي سائق سيكون راضيا بعدم التنافس على الانتصارات، فهذا هو ما نفعله هنا وهذا ما نعشقه. ولكن هناك العديد من الأمور الأخرى التي لو جاءت لصالحك، تكون هناك احتمالات لاستعادة المجد، وهذا شيء مثير»، وأضاف «بعد سنغافورة (التي احتضنت سباق الجائزة الكبرى الماضي) لم أكن فرحا. أتمنى أن أكون سعيدا في العام المقبل، وهذا هو الشيء المهم».

وحقق باتون، الحائز على بطولة العالم 2009 مع فريق براون جي.بي، الفوز بأحد المراكز العشرة الأولى مرتين فقط خلال هذا الموسم وكان المركز الثامن أفضل نتائجه.

ويمتلك باتون 6 نقاط فقط، وهو ما لا يقل كثيرا عما حصده زميله الاسباني فيرناندو ألونسو الذي يمتلك 11 نقطة. وقال باتون، الذي يتأهب للعودة إلى مضماره المفضل عندما يتنافس بسباق الجائزة الكبرى الياباني في سوزوكا مطلع الأسبوع المقبل، إنه كان يثق في أن شراكة فريقي مكلارين وهوندا التي بدأت هذا الموسم ستحقق نتائج جيدة. وقال باتون قبل أيام: «اليابان مثل بلدي الثاني، زوجتي نصف يابانية، وقضيت وقتا طويلا هناك، هذه البلد جميلة وشعبها متحمس للغاية».

العدد 4766 - الخميس 24 سبتمبر 2015م الموافق 10 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً