العدد 4766 - الخميس 24 سبتمبر 2015م الموافق 10 ذي الحجة 1436هـ

اليغري يطالب لاعبي يوفنتوس بتحسين الأداء

طالب مدرب يوفنتوس، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم ماسيميليانو أليغري، لاعبيه بتحسين الأداء سريعا، إذ لم يحقق الفريق أي فوز على ملعبه حتى الآن هذا الموسم.

وانتقد أليغري الغاضب بشدة لاعبي فريقه بعد أن فشلوا في قراءة مجريات مباراتهم الأربعاء أمام فروزينوني الذي يلعب في الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه.

وبدا أن يوفنتوس في طريقه لحصد النقاط الثلاث لكن شباكه اهتزت بهدف في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل 1/1 مع الفريق الذي خسر أول 4 مباريات له في البطولة.

وقال اليغري قبل التوجه للقاء نابولي السبت: «أنا غاضب لأنه يجب تحسين الأداء سريعا، تهتز شباكنا من الفرصة الأولى التي تتاح لمنافسينا». وأضاف «ببساطة لا يمكن أن تهتز شباكك من ركلة ركنية قبل دقيقتين على النهاية، كنا نحاول مواصلة اللعب السريع في الوقت الذي كان يجب علينا تهدئة الأمور».

وحافظ بطل الدوري على أساس فريقه خلال الأربعة مواسم لكنه اضطر لإعادة بناء الفريق بعد رحيل صانع اللعب اندريا بيرلو ولاعب الوسط ارتورو فيدال والمهاجم كارلوس تيفيز. وكما تأثر يوفنتوس بإصابة لاعبي الوسط سامي خضيرة وكلاوديو ماركيسيو وكوادو اسامواه إضافة للمهاجم ماريو مانزوكيتش.

وقال اليغري: «لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين الشبان الذين بحاجة إلى التطور لكن نحن بحاجة إلى تحسين أداء الفريق والوصول إلى مستوى معين». وأضاف «لانزال لا نملك الخبرة عندما يتعلق الأمر بقراءة المباراة في حالات معينة ونحن ندفع حاليا ثمن ذلك بإهدار النقاط».

العدد 4766 - الخميس 24 سبتمبر 2015م الموافق 10 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً