العدد 4766 - الخميس 24 سبتمبر 2015م الموافق 10 ذي الحجة 1436هـ

فيتولو: اشبيلية يحتاج إلى صحوة مبكرة أمام رايو فايكانو

قال لاعب وسط اشبيلية الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم فيتولو إن فريقه بحاجة لصحوة بداية من مباراة السبت على أرضه أمام رايو فايكانو عقب بدايته السيئة للموسم والتي تركت بطل الدوري الأوروبي في قاع جدول الترتيب.

وخسر اشبيلية بنتيجة 2/صفر أمام لاس بالماس الصاعد لدوري الأضواء الأربعاء ليجمع الفريق نقطتين فقط عقب تسجيله لهدفين وتلقي شباكه لـ 8 أهداف في 5 مباريات في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وأضاف لاعب منتخب اسبانيا فيتولو إن «اللاعبون يأملون في أن يشكل الانتصار على رايو فايكانو السبت بداية فعلية لموسمهم في ظل خوض الفريق لمواجهة صعبة على أرضه أمام برشلونة حامل اللقب في الأسبوع التالي». وأضاف اللاعب لمحطة النادي الإذاعية الخميس «تمثل هذه لحظات صعبة وكلاعب كرة قدم فانك تتأثر لأنك تعمل كل يوم إلا أن الانتصارات لا تتحقق».

وتأهل اشبيلية إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بالفوز بثاني ألقابه على التوالي في الدوري الأوروبي الموسم الماضي قبل أن يستهل منافسات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال بالتغلب على بروسيا مونشنجلادباخ 3/صفر في وقت سابق هذا الشهر.

وعقب مباراة رايو السبت، سيحل الفريق الذي يدربه يوناي ايمري ضيفا على يوفنتوس الايطالي وصيف بطل دوري الأبطال موسم 2014-2015 الأربعاء، قبل أن يستضيف برشلونة بطل أوروبا ضمن منافسات الدوري الاسباني يوم السبت الذي يليه.

العدد 4766 - الخميس 24 سبتمبر 2015م الموافق 10 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً