العدد 4767 - الجمعة 25 سبتمبر 2015م الموافق 11 ذي الحجة 1436هـ

تجديد حبس بحريني متهم ببيع الشبو

أمرت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي علي الظهراني وعضوية القاضيين، الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وجمال عوض وأمانة سر أحمد السليمان، تجديد حبس بحريني متهم ببيع شبو بمبلغ 2000 دينار لمصدر سري، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ويواجه المتهم تهمتي حيازة وإحراز مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي، وطلبت النيابة العامة مراعاة التجديد له في الموعد المحدد على ذمة التحقيقات.

وتعود تفاصيل القضية لورود معلومات إلى إدارة مكافحة المواد المخدرة تفيد بوجود شخص من سكنة المحرق يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي، فتم إجراء المزيد من التحريات التي أكدت صحة المعلومات، وبناء عليه تم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطه وتفتيش شخصه ومسكنه. وقام أحد المصادر السرية بالاتصال به هاتفيا وطلب منه شراء كمية من الشبو بقيمة 2000 دينار، فوافق المتهم وطلب منه الحضور إلى منطقة سار بالقرب من مدرسة، فتوجه المصدر السري إلى المكان المتفق عليه بحسب الموعد، والتقى المتهم تحت مراقبة الشرطة وتبادل معه المبلغ مقابل المؤثر العقلي، حيث لم ينزل المتهم من سيارته وغادر المنطقة بسرعة. وقامت الشرطة التي كانت تراقب المكان بمتابعته إلى أن وصل للمحرق، وهناك اختفى داخل أحد الأحياء غير الآمنة فلم تتمكن الشرطة من القبض عليه، لكن وبعد فترة وجيزة وردت معلومات تفيد بتواجده في الجفير، وأنه جالس بأحد مطاعم البيتزا يتناول الطعام، فتوجهت الشرطة إلى هناك وتم القبض عليه، وبتفتيشه عثر معه على قطعتي حشيش، كما عثر في منزله على كيس من الشبو وميزان حساس وسكين به آثار الحشيش، ومبلغ 3200 دينار من بينها المبلغ المصور في الكمين.

العدد 4767 - الجمعة 25 سبتمبر 2015م الموافق 11 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً