العدد 4767 - الجمعة 25 سبتمبر 2015م الموافق 11 ذي الحجة 1436هـ

روما يبدأ اتصالاته بأنشيلوتي لخلافة غارسيا

ذكرت تقارير إخبارية إيطالية أن فريق روما الإيطالي لكرة القدم بدأ اتصالاته مع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الأسباني السابق، تمهيدا للتعاقد معه، حال عدم تحسن نتائج الفريق خلال مبارياته الثلاث المقبلة.

وحقق روما نتائج متذبذبة خلال مبارياته هذا الموسم، فعقب فوزه الثمين 2/1 على ضيفه يوفنتوس بالدوري الإيطالي، ثم تعادله 1/1 مع مضيفه برشلونة الاسباني في أولى مبارياته بمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، شهدت نتائجه بعض التراجع، بعدما تعادل 2/2 مع ضيفه ساسولو، ثم خسارته 1/2 أمام مضيفه سامبدوريا الأربعاء، مما أثار المزيد من علامات الاستفهام.

وذكر موقع (فوتبول إيطاليا) الالكتروني أن مسئولي روما أجروا اتصالاتهم بأنشيلوتي لاستطلاع رأيه حول إمكانية توليه تدريب الفريق خلفا للمدرب الفرنسي رودي غارسيا.

ومن المرجح أن اللقاءات الثلاثة القادمة لروما ستكون حاسمة في تحديد مصير غارسيا سواء بالبقاء أو الرحيل مع فريق العاصمة الإيطالية، الذي أبرم مجموعة من الصفقات الضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كان أبرزها التعاقد مع المصري محمد صلاح والبوسني إيدين دزيكو.

ويلتقي روما مع ضيفه كاربي في المرحلة المقبلة بالدوري الإيطالي اليوم (السبت)، قبل أن يحل ضيفا على باتي بوريسوف بطل بيلا روس بدوري الأبطال، ثم باليرمو بالدوري.

وكان غارسيا قد عقد اجتماعا مع اللاعبين برفقة المدير الرياضي لروما والتر ساباتيني قبل الحصة التدريبية التي أجراها الفريق (أمس الأول الخميس)، فيما وصف بأنه كان «اجتماع أزمة».

ويبدو أنشيلوتي خيارا متاحا أمام روما، بعدما رحل عن تدريب ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي.

ورفض أنشيلوتي العودة إلى تدريب ميلان في وقت سابق، معربا عن رغبته في الحصول على راحة لمدة عام، إلا أنه لم ينكر رغبته في تدريب روما، الذي سبق له اللعب في صفوفه حينما كان لاعبا.

العدد 4767 - الجمعة 25 سبتمبر 2015م الموافق 11 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً