العدد 4767 - الجمعة 25 سبتمبر 2015م الموافق 11 ذي الحجة 1436هـ

انطلاق المحادثات الثنائية قبل اللقاء التنسيقي لمحمد قاسم

كوالالمبور - لجنة الاعلام 

25 سبتمبر 2015

تبدأ اليوم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور المحادثات الثنائية التمهيدية بين رؤساء الوفود للاتحادات واللجان الإعلامية الرياضية الآسيوية والتي تسبق اللقاء التنسيقي الخارجي الأول لمرشح الوطن لرئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم رئيس لجنة الاعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية.

واكتمل يوم أمس وصول الوفود المشاركة في اللقاء والتي تمثل دول كل من: هونغ كونغ، قرغيزستان، الصين، تايبيه، باكستان، السعودية، البحرين وماليزيا، إذ كان في استقبالهم بمطار العاصمة كوالالمبور أمين عام الاتحاد الماليزي للصحافة الرياضية أحمد فيصل ومدير العلاقات العامة يونس الضخمات.

وسيعرض محمد قاسم رؤيته وخططه للمشاركين في اللقاء في إطار حملته الانتخابية التي سيخوض منافساتها على منصب الرئاسة للاتحاد الآسيوي في الكونغرس الآسيوي الذي سيعقد العام المقبل في مملكة البحرين.

ويأتي هذا اللقاء التنسيقي بعد مطالبة العديد من الدول الآسيوية محمد قاسم بالترشح لخوض منافسات الدورة الانتخابية القادمة في اللقاء التنسيقي الذي استضافته العاصمة البحرينية المنامة في أغسطس الماضي 2015.

وأكد محمد قاسم في تصريح قبل بدء فعاليات اللقاء الرسمي، أنه سيبذل قصارى جهده لتطوير مسيرة الإعلام الرياضي الآسيوي، وأن المنامة اليوم أصبحت حاضنة لمنتسبي الإعلام الرياضي من خلال الأنشطة والفعاليات الكبيرة التي استضافتها ونظمتها لجنة الاعلام الرياضي.

وقال ان البرنامج الانتخابي له يحمل الكثير من الأهداف ويتضمن العديد من الخطط والبرامج التي تحتاج الى عمل مؤسسي جاد وشراكة رئيسية وفعالة من قبل كل الدول الأعضاء والتي نلتقيها اليوم لنناقش معها ومنذ البداية الأفكار والرؤى والملاحظات قبل طرح الصيغة النهائية للبرنامج الانتخابي.

العدد 4767 - الجمعة 25 سبتمبر 2015م الموافق 11 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً