العدد 4768 - السبت 26 سبتمبر 2015م الموافق 12 ذي الحجة 1436هـ

عاملة منزل وآخرون متهمون بسرقة 14 ألف دينار من منزل الكفيل

جددت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة، حبس عاملة منزل آسيوية و4 آخرين متهمين بسرقة 14 ألف دينار من تجوري بمنزل كفيلها، وذلك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وتعود تفاصيل الواقعة الى ان بلاغا من بحريني إلى مركز الشرطة أفاد فيه بتعرض منزل شقيقته للسرقة أثناء تواجدها خارج البحرين مع عائلتها، حيث قام مجهولون بسرقة 14 ألف دينار ومجموعة من المجوهرات كانت داخل تجوري، فبدأت الشرطة عمليات البحث والتحري، وكانت أول المشتبه بهم عامله المنزل التي بقيت في المنزل خلال تلك الفترة، وبسؤالها أنكرت في البداية، إلا أن التحريات دلت على أن لها صديقا آسيويا أدخلته إلى المنزل في غياب أصحابه، وبمواجهتها بما كشفت عنه التحريات.

اعترفت بالواقعة وقالت إنها تعرفت على المتهم الرابع منذ قرابة 4 أشهر قبل الواقعة، وكان دائم الاتصال بها هاتفيا، وطلب منها السماح له بالدخول إلى المنزل ومعاشرتها جنسيا، فوافقت وأدخلته مرتين مارس فيهما الجنس معها، وخلال فترة غياب أهل المنزل إلى خارج البلاد علم المتهم بذلك وألح عليها في الحضور إلى المنزل فلم توافق، وقالت إنها خرجت من المنزل في يوم الواقعة وعادت لتكتشف تكسير الأبواب وسرقة المبالغ والمصوغات من التجوري.

وبإجراء المزيد من التحريات تبين أن صديق عاملة المنزل تمكن بسماعدة 3 آخرين من الدخول إلى المنزل بعد تأكده من خلوه، وسرقوا التجوري بمساعدة عاملة المنزل، حيث يواجه المتهمون الخمسة تهم السرقة ليلا عن طريق الكسر وللمتهمة تهمة الاشتراك والمساعدة في الجريمة، وقد طلبت النيابة تمديد حبسهم جميعا والتجديد في الموعد.

العدد 4768 - السبت 26 سبتمبر 2015م الموافق 12 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:19 ص

      السرقة ليلا

      اذا في احد يفيدنا الي يبوق في الليل غير الي يبوق في النهار من ناحية التهمة و العقوبة ؟!!

    • زائر 2 زائر 1 | 5:00 ص

      نعم هناك فرق.. وين كانت الخادمة؟ ولماذا تسترت على الجريمة

      والسرقة أسهل تحت ستار الظلاموتزيد سهولة السرقةعندما تخلو الشوارع من المارة وخصوصا جيران المجني عليه بسبب النوم ... الخدامة شريك وأحد مهندسي الجريمة وأحد أهم أدوارها وضع التوقيت فلولاها لما تأكد عشيقها وبقية العصابة من خلو المنزل من أصحابه.

اقرأ ايضاً