العدد 4768 - السبت 26 سبتمبر 2015م الموافق 12 ذي الحجة 1436هـ

العضو المنتدب بـ «جيبك» يهنئ نورة سلطان بتفوقها في «عربية البولينغ»

أعرب عضو مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات المنتدب يوسف الزامل عن أطيب تهانيه الصادقة إلى البطلة الذهبيّة نورة سلطان التي تمكّنت من الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات البطولة العربية الثالثة لبولينج السيدات التي استضافتها البحرين مؤخراً وشهدت منافسات رفيعة المستوى وحضوراً جماهيرياً مكثفاً.

وقد أشاد الزامل بالإنجازات المتميزّة التي فرضت من خلالها موظفة الشركة نورة سلطان نفسها على منصات التتويج رافعة علم البحرين عالياً في العديد من واحدة من أهم البطولات الإقليمية التي تُقام على أرض المملكة.

وكشف عن فخره البالغ بالكم الكبير من النجوم الرياضيين الذين تزخر بهم الشركة بين جنباتها سواء من السيدات أو الرجال، مؤكداً بأن إدارة الشركة ستواصل دعم مواهبها كما ستواصل في الوقت ذاته تقديم رعايتها للمسابقات والبطولات الرياضية والأندية والاتحادات المختلفة، مشيرين إلى أن التألق الذي يظهره أبطال الشركة إنما يثبت من جديد سلامة النهج فيما يتعلق باحتضانها ورعايتها للمهارات التي يتمتع بها أبناء الشركة، وتوفيرها لكل ما من شأنه دعم هذه المواهب التي تستحق كل الدعم والتشجيع.

من جانبها، أعربت اللاعبة الدولية نورة ماجد سلطان عن شكرها الجزيل للعضو المنتدب لتفضله بتهنئتها لحصولها على الميدالية الذهبية في مسابقة الفرق للسيدات في البطولة العربية الثالثة لبولينج السيدات، مؤكدة بأن هذه البادرة الجميلة ستكون بمثابة دافع لها للمضي في طريق الفوز والإنجازات، منوهّة بالتشجيع الكبير الذي تجده على الدوام من رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري، معتبرة إياه أهم الداعمين لها في جميع البطولات المحلية منها والخارجية.

وأشادت البطلة البحرينية بالظروف الاستثنائية والأجواء الإيجابية التي توفرها الشركة لكل أصحاب المواهب في مختلف أقسام الشركة وإداراتها إذ تظهر الشركة حرصاً كبيراً على توفير الأجواء المناسبة لتطوير مهارات الموظفين الرياضية عن طريق توفير التجهيزات الحديثة بنادي الشركة وتوفير المدربين الأكفّاء وإتاحة فرص المشاركات التي تسهم في زيادة خبرات اللاعبين.

كما أشادت نورة سلطان بالجهود الكبيرة التي تبذلها قرينة عاهل البلاد المفدى صاحب السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للمرأة التي منحت المرأة الرياضية البحرينية اهتماماً كبيراً مؤكدة بأن مبادرات سموها تمنح اللاعبات دفعة كبيرة نحو تحقيق الإنجازات التي تُسجل باسم البحرين.

وأضافت بأن هذا الفوز سيمنحها دافعاً كبيراً لتحقيق المزيد من البطولات في المرحلة المقبلة، وعاهدت الجميع بأنها ستبذل قصارى جهدها من أجل مواصلة النجاح الذي يسجل باسم البحرين لأن طموحها الأول هو رؤية علم بلادها يرفرف في الميادين الخارجية سواء العربية أو الخليجية.

العدد 4768 - السبت 26 سبتمبر 2015م الموافق 12 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً