العدد 4768 - السبت 26 سبتمبر 2015م الموافق 12 ذي الحجة 1436هـ

راشد: عقدي مع النهضة السعودي يبدأ في أكتوبر

أكد تشاوره مع إدارة المدينة... ومعسكر في البحرين

جعفر راشد
جعفر راشد

كشف المدرب الوطني القدير جعفر راشد عن توقيعه عقداً لتدريب فريقي الأول والشباب في نادي النهضة السعودي وذلك بداية من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على إثر استقالته مؤخراً من تدريب نادي مدينة عيسى.

وقال: «الاستقالة من المدينة كانت لظروف قاهرة وبعد زوال جزء كبير من هذه الظروف وحصولي على عرضين خارجيين من الإمارات والسعودية قمت بالتشاور مع نادي مدينة عيسى بخصوص هذين العرضين قبل أن أتفق مؤخراً مع نادي النهضة السعودي».

وأضاف «عقدي مع النهضة سيبدأ في أكتوبر وأنا التزمت مع نادي مدينة عيسى بعدم التوقيع مع أي نادٍ في سبتمبر/ أيلول الجاري كما أني وقعت خارج البحرين».

وتابع «فضلت عرض النهضة السعودي لقرب المسافة وللظروف المناسبة التي وجدتها هناك ولقوة الدوري السعودي وخصوصاً أني سأكون مدرباً للفريق الأول الذي يلعب في الدرجة الأولى ويطمح للصعود للدرجة الممتازة، كما سأكون مدرباً لفريق الشباب في النادي الذي يلعب في الدرجة الممتازة ويسعى للوصول إلى درجة النخبة التي تضم أفضل 6 فرق في السعودية».

وبيّن راشد أن الظروف الملائمة هناك من ناحية توفير السكن والتدرب على فترتين صباحية ومسائية وكذلك استمرار عقده لمدة عام كامل تقريباً كلها دفعته لتفضيل عرض النهضة.

وقال: «كان هناك عروض من قطر تختص بتدريب الفئات العمرية كما أنه كان بإمكاني الاستمرار في الدوري الماليزي ولكن وجدت أن الأنسب هو الدوري السعودي وخصوصاً أن هناك 10 فرق في الدرجة الأولى و10 فرق في الدرجة الممتازة والدوري يقام من دورين ذهاباً وإياباً وسأكون مدرباً لفريقي الأول والشباب ومشرفاً على فرق الفئات العمرية».

وأضاف «هناك تخطيط أيضاً لإقامة معسكر خارجي للفريق وتحديداً في البحرين وذلك بداية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل وخصوصاً أن الدوري السعودي سينطلق في نهاية شهر نوفمبر».

وتابع «سنلعب عدة مباريات في البحرين مع الفرق البحرينية في المعسكر الذي سيستمر قرابة الأسبوع».

من جانب آخر، شدد راشد على علاقته القوية بإدارة نادي مدينة عيسى مبيناً أنه أطلعهم مسبقاً على العروض التي تلقاها، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

العدد 4768 - السبت 26 سبتمبر 2015م الموافق 12 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً