العدد 4768 - السبت 26 سبتمبر 2015م الموافق 12 ذي الحجة 1436هـ

صراع الانطلاقة بين «جيبك والكهرماء» في دوري الشركات الكروي

تستأنف اليوم مباريات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بإقامة لقاء وحيد في افتتاح الجولة الثالثة يجمع بين الكهرماء وجيبك في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

مباراة متكافئة يأمل فيها الفريقان تحقيق أول انتصار في المسابقة، فريق جيبك يدخل اللقاء بنقطتين خطفهما من أمام فريقي بابكو وألبا، بعدما قدم الفريق أداء طيبا امتاز بالروح القتالية والحماس، وهو يتطلع إلى مواصلة المستوى ذاته في لقاء اليوم، لكن بتحقيق الثلاث النقاط كاملة التي تدخله على خط المنافسة أو على أقل تقدير تحقيق أحد المراكز الشرفية، والفريق به مجموعة شابة رائعة مع وجود المساندة الكبيرة من لاعبي الخبرة.

في المقابل يدخل فريق الكهرماء دون أي نقاط في رصيده بعدما تجرع هزيمتين أمام فريقي ألبا والتطوير، الفريق ظهر في المباراتين بمستوى ضعيف للغاية لم يقدم المتوقع منه، وهو يأمل العودة في لقاء اليوم، وتحقيق أول انتصار يمنح اللاعبين الثقة المفقودة التي تعطي الدافع المعنوي الكبير للدخل بمستوى مغاير في القسم الثاني، والكهرماء يجمع بين لاعبي الخبرة والشباب.

العدد 4768 - السبت 26 سبتمبر 2015م الموافق 12 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:02 ص

      ماهذا

      دوري الشركات هو دوري قديم وهو دوري الثاني بعد دوري الاتحاد ويضم المع النجوم من انديتنا البحرينيه والذين يعملون في هذه الشركات كما يضمن اداره جيده ولهم خبره وباع طويل في لجنة الشركات لكن علي طول هذا الزمن لم نري من هذه الجنه التحرك للانشاء مبني لعقد اجتماعتهم ففي كل اجتماع نرا بعقد الاجتماع بشركه الفلانيه وملعب خاص بهم لاقامة دوريهم الخاص بهم اذا نتسائل عن هذا الموضوع والذي يضم اكبر الشركات في مملكتنا الغاليه البحرين الاتستطيع هذه الاداره بالقيام بهذه الخطوه ببناء مقر وملعب خاصولكم مني كل الشكر

اقرأ ايضاً