العدد 4768 - السبت 26 سبتمبر 2015م الموافق 12 ذي الحجة 1436هـ

الإصابة قد تبعد ميسي عن برشلونة في «الكلاسيكو»

أعلن فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لفترة تتراوح بين 7 و8 أسابيع، عقب إصابته بتمزق في أربطة ركبته اليسرى خلال لقاء الفريق الكاتالوني مع ضيفه لاس بالماس بالدوري الإسباني أمس السبت.

وأصيب ميسي (28 عاما) بعد مرور 180 ثانية فقط من عمر المباراة التي انتهت بفوز برشلونة 2/ 1، إثر كرة مشتركة مع مدافع لاس بالماس بيدرو بيغاس.

وحاول ميسي الاستمرار في الملعب، متحاملا على نفسه، قبل أن يسقط على أرض الملعب مرة أخرى، ليضطر لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة لاستبداله ويشرك منير الحدادي بدلا منه في الدقيقة العاشرة.

وسيغيب ميسي بذلك عن المباريات الأربع الأولى لمنتخب الأرجنتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا العام 2018. كما تحوم الشكوك حول موقف نجم منتخب التانغو من المشاركة مع برشلونة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الذي سيقام بملعب سانتياغو برنابيو (معقل الريال) في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويعاني عدد من لاعبي برشلونة أصلا من الإصابات أخطرها للمهاجم البرازيلي رافينيا بالرباط الصليبي الذي سيبتعد عدة أشهر، فضلا عن البلجيكي توماس فرمالين والحارس التشيلي كلاوديو برافو.

ويحظر على برشلونة إشراك أي لاعب جديد بسبب العقوبات المفروضة عليه من الفيفا حتى نهاية العام الجاري لمخالفته قواعد التعاقد مع اللاعبين القصر، وهو حاول الحصول على موافقة الاتحاد الدولي لإشراك التركي أردا توران الذي ضمه في فترة الانتقالات الصيفية من اتلتيكو مدريد بعد إصابة رافينيا من دون أن يوفق في ذلك.

العدد 4768 - السبت 26 سبتمبر 2015م الموافق 12 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً