العدد 4768 - السبت 26 سبتمبر 2015م الموافق 12 ذي الحجة 1436هـ

الفوز السابع على التوالي لبايرن ميونيخ

حقق بايرن ميونيخ حامل اللقب فوزه السابع على التوالي وجاء على حساب مضيفه ماينتس 3/صفر أمس (السبت) في المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وابتعد بايرن بصدارة الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة حاصداً العلامة الكاملة حتى الآن.

ودفع مدرب الفريق البافاري الإسباني جوسيب غوارديولا بالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي منذ البداية بعد أن كان بطل المرحلة السابقة بتسجيله خماسية تاريخية في غضون 9 دقائق عقب نزوله مطلع الشوط الثاني ضد فولفسبورغ وصيفه وبطل الكأس.

سنحت فرص عدة لبايرن للتسجيل أبرزها من ركلة جزاء فشل توماس مولر في ترجمتها إلى هدف (21) إثر عرقلة تعرض لها الفرنسي كينغسلي كومان من بابلو دي بلاسيس. وانتظر حامل اللقب حتى الدقيقة 51 ليهز الشباك عبر ليفاندوفسكي بالذات الذي تابع كرة كومان برأسه في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف المهاجم البولندي الهدف الثاني في الدقيقة 63 حين تلقى كرة من التشيلي أرتورو فيدال فتابعها بيسراه في الشباك.

ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 10 أهداف في صدارة ترتيب الهدافين.

وكان كينغسلي صاحب الهدف الثالث لبايرن بعد 5 دقائق حين تلقى كرة من البرازيلي دوغلاس كوستا ووضعها في المرمى من زاوية ضيقة.

وتعادل فولفسبورغ الوصيف مع ضيفه هانوفر بهدف للهولندي باس دوست (40) مقابل هدف للياباني هيروشي كييوتاكي (57). وتغلب باير ليفركوزن على مضيفه فيردر بريمن بثلاثة أهداف للسويسري ادمير محمدي (31) وجوليان براندت (58) وكيفن كامبل (66).

وخسر اوغسبورغ أمام ضيفه هوفنهايم بهدف للكوري الجنوبي كو جا تشيول (68) مقابل 3 أهداف لكيفن فولاند (10 و68 من ركلة جزاء) والفرنسي جوناثان شميد (73)، وشتوتغارت أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف لدانييل غينزيك (40 من ركلة جزاء) مقابل هدفين للسويسري رانيت تشاكا (16) وكريستيان جنتنر (20 خطأ في مرمى فريقه).

وتختتم المرحلة اليوم (الأحد) فيلتقي اينتراخت فرانكفورت مع هرتا برلين، ودورتموند مع دارم شتات، وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بتعادل كولن مع ضيفه اينغولشتات 1/1.

العدد 4768 - السبت 26 سبتمبر 2015م الموافق 12 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً