العدد 4769 - الأحد 27 سبتمبر 2015م الموافق 13 ذي الحجة 1436هـ

«الأشغال» تنتهي من رصف الطرق الترابية بمجمع 109 في الحد

يخدم 422 وحدة سكنية

أحد الطرق التي رصفتها وزارة الأشغال
أحد الطرق التي رصفتها وزارة الأشغال

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات 

27 سبتمبر 2015

قال مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني سيدبدر علوي، إن الوزارة انتهت من أعمال تنفيذ مشروع رصف الطرق الترابية في الحد مجمع 109، والذي سعت الوزارة من خلاله للوصول إلى نسبة رصف 92 في المئة لطرق المجمع على أن يخدم 422 وحدة سكنية.

وقال علوي بأن الوزارة تعمل على توفير مشاريع خدمية وتنموية تمس حاجة المواطنين اليومية، كما تعمل على تنفيذ برنامج عمل الحكومة بتطوير البنية التحتية وإعطاء الأولوية لرصف الطرق الترابية في المناطق العمرانية وإنشاء شبكة طرق متكاملة في جميع مناطق المملكة.

الجدير بالذكر أن أعمال المشروع تضمنت رصف للطرق بإجمالي طول 8 كيلومترات وإنشاء للبنية التحتية وما تتطلبه من أعمال مدنية ورصف وسفلتة بالإضافة إلى إنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار وإنشاء قنوات أرضية لاستخدامها من قبل الخدمات الأخرى تلافياً لقطع الأسفلت مستقبلاً، وتركيب شبكة للإنارة. هذا بالإضافة إلى وضع العلامات المرورية والإرشادية والخطوط الأرضية لتسهيل الحركة المرورية والحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق. وقد تمت ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة شركة الدور للإنشاءات بتكلفة إجمالية قدرها 1.235.832 ديناراً (مليون ومائتان وخمس وثلاثون ألفاً وثمانمئة واثنان وثلاثون ديناراً).

وتتقدم وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالشكر للمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة على تعاونهم وتقيدهم بالإشارات المرورية والتحذيرية الإرشادية واتباع التحويلات المرورية الموجودة على الموقع، كما وتعتذر عن أي إزعاج خلال فترة تنفيذ المشروع.

العدد 4769 - الأحد 27 سبتمبر 2015م الموافق 13 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً