العدد 4769 - الأحد 27 سبتمبر 2015م الموافق 13 ذي الحجة 1436هـ

«الذيب» يلدغ «السماوي» في الوقت القاتل... و«النسر» يواصل انتصاراته وصدارته

المحرق والرفاع «مباراة استثنائية» في كأس الاتحاد... وفوزان للحد والبحرين

المحرق يقتنص فوزاً مهمّاً من الرفاع - تصوير محمد المخرق
المحرق يقتنص فوزاً مهمّاً من الرفاع - تصوير محمد المخرق

خطف فريق المحرق فوزاً قاتلاً ومثيراً أمام غريمه الرفاع بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على الاستاد الوطني لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد لأندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم.

وجاء فوز الذيب المحرقاوي مثيراً وفي الوقت القاتل بدل الضائع عندما نجح من قلب تأخره بهدف رفاعي إلى فوز قاتل بهدفين في الوقت في بدل الضائع.

وهذ الفوز الثاني على التوالي للمحرق في كأس الاتحاد ليرفع رصيده إلى «6 نقاط من خمس مباريات» علماً أنه خسر مبارياته الثلاث التي خاضها بفريقه لفئة الشباب، فيما تعرض الرفاع لخسارته الأولى في المسابقة بعد ثلاثة انتصارات في مبارياته الثلاث الأولى ليتوقف رصيده عند تسع نقاط من أربع مباريات ويتراجع إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

وجرت المباراة في أجواء مختلفة عن المباريات السابقة في كاس الاتحاد والتي كانت أشبه بالودية، لكن مباراة الأمس شهدت حضور أعداد من جماهير الفريقين ورابطة مشجعي الرفاع التي ساندت فريقها طيلة المباراة، بالإضافة إلى مشاركة الفريقين بعناصرهما الأساسية وهو ما أضفى الندية على المباراة وشهد الشوط الأول منها أفضلية هجومية من جانب الرفاع الذي هدد مرمى المحرق بثلاث كرات أبرزها لمحترفه السوري محمود المواس فيما لم يخلق المحرق فرصاً حقيقية، ثم استمرت المحاولات المتبادلة في الشوط الثاني حتى نجح الرفاع من التقدم عن طريق مهاجمه البديل حسين عيسى في الدقيقة 73، لكن المحرق نشط في الناحية الهجومية في الربع الساعة الأخير وتألق حارس الرفاع العائد محمود منصور في التصدي لعدة كرات حتى جاء الوقت بدل الضائع الذي شهد انتفاضة محرقاوية أسفرت عن هدفين أولهما بتسديدة يسارية من محترفه الجزائري كريم بوطاجين في الدقيقة 95 أعقبه مباشرة هدف الدولي إسماعيل عبداللطيف برأسية رائعة في الدقيقة 96 وسط فرحة محرقاوية واستغراب رفاعي.

الأهلي يواصل انتصاراته

وفي مباراة ثانية واصل فريق الأهلي انتصاراته وصدارته للمجموعة الأولى بالفوز الرابع على التوالي والذي حققه على حساب فريق الشباب بهدفين سجلهما لاعبه البرازيلي كلايتون في الشوط الأول ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، فيما ظل الشباب على نقاطه الثلاث.

واستعاد فريق الحد نغمة الانتصارات بفوزه على فريق الاتحاد بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى «10 نقاط من 5 مباريات» ليتقدم إلى المركز الثاني فيما ظل الاتحاد على نقاطه الست، وتقدم الحد بهدف محترفه النيجيري أوتشي في الدقيقة الثانية ثم أضاف أحمد راشد الهدف الثاني في الدقيقة 82 قبل أن يقلص علاء سيدحسن الفارق بتسجيله هدف الاتحاد الوحيد «88».

وفي المباراة الرابعة أمس حقق فريق البحرين فوزه الأول بتغلبه على فريق قلالي بهدفين نظيفين سجلهما أحمد الدوسري ومحمد عبدالله حسن في الشوط الثاني ليرفع البحرين رصيده إلى خمس نقاط من خمس مباريات وظل قلالي بدون نقاط.

العدد 4769 - الأحد 27 سبتمبر 2015م الموافق 13 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:15 ص

      ضعف الدوري

      ضعف الدوري البحريني بسبب احتكار نادي واحد لكل بطولات الدوري لايريدون أحد أن ينافسه والكل يعلم كيف ظلم النادي الأهلي مرات عديدة مره باش الحكام ومره بسحب نقاط من رصيده وهذا هو سبب عزوف الجماهير عن الملاعب

    • زائر 3 زائر 2 | 11:29 ص

      حامض على بوزك

      العنب حامض ... فبلا حكام بلا نقاط يالوردة ...

    • زائر 1 | 4:00 ص

      الدورى البحريني

      لول
      لول احسن , الجماهير البحرينيه كانت تنتظر صدور الجدول للاتحاد البحريني لكرة القدم
      لكي تعرف متى سيلعب النسور والمحرق , كأننا في اسبانيا الكل يبي ايعرف متى سيلعب برشلونه والريال مدريد

اقرأ ايضاً