العدد 4769 - الأحد 27 سبتمبر 2015م الموافق 13 ذي الحجة 1436هـ

منتخبنا للشباب يلاقي قرغيزستان وديّاً اليوم

يلتقي منتخب الشباب لكرة القدم مساء اليوم (الاثنين) نظيره منتخب قرغيزستان، في مباراة ودية تقام على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي «آسباير»، في إطار التحضيرات التي يجريها الأحمر الشاب بالعاصمة القطرية الدوحة، استعداداً لخوض منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية التي تستضيفها طاجاكستان في الفترة 2- 6 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وتعتبر هذه المباراة التجريبية بروفة نهائية للمنتخب قبل شد الرحال للعاصمة الطاجاكستانية دوشنبه يوم غد (الثلثاء)، وذلك لخوض غمار التصفيات الآسيوية إلى جانب البلد المضيف، المنتخب المالديفي والمنتخب العراقي.

ويتطلع مدرب المنتخب المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو في هذه المباراة للوقوف على جاهزية اللاعبين على المستوى البدني والفني، من خلال منحه الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في هذا اللقاء الودي.

وكان المنتخب قد خسر لقاءه الودي الأول بالدوحة أمام المنتخب العنابي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي أجرى خلالها المدرب عبدو العديد من التغيرات على مستوى التشكيلة الأساسية، وذلك من أجل التأكد من جاهزية اللاعبين قبل الدخول في أجواء المنافسات بالتصفيات الآسيوية.

وسيستهل المنتخب الشاب أولى لقاءته بالتصفيات بمواجهة المنتخب المالديفي يوم 2 أكتوبر، على أن يخوض لقاءه الثاني أمام المنتخب الطاجيكي يوم 4 أكتوبر، ويختتم مشواره بالتصفيات بمواجهة المنتخب العراقي يوم 6 من الشهر ذاته.

واختتم الأحمر الشباب تدريباته يوم أمس على ملعب المباراة، والتي قادها عبدو يعاونه المدرب الوطني المساعد محمد المقلة ومدرب الحراس عبدالعزيز بوحاجيه والمعد البدني الأرجنتيني إدواردو والمحلل الفني المدرب الوطني علي عبدالمجيد.

وقام الجهاز الإداري يرافقه أخصائي العلاج بالمنتخب يوسف سالم بالتوجه مع اللاعب علي حسن لمستشفى «اسبيتار» التابع لأكاديمية التفوق الرياضي «آسباير»، وذلك للوقوف على مدى الإصابة التي تعرض لها اللاعب في المباراة الودية التي خاضها المنتخب أمام قطر يوم الجمعة الماضي.

وبعد الفحوصات، تبين أن اللاعب يعاني من تمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، ويحتاج لفترة علاج مكثفة تمتد لأسبوع، بعدها سيكون جاهزاً للدخول بتدريبات المنتخب.

ويحرص عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس الوفد عبدالعزيز قمبر على متابعة أمور المنتخب وكذلك الحضور والتواجد في جميع التدريبات. ويأتي ذلك من منطلق حرص قمبر على تطبيق توجيهات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، في الوقوف على احتياجات المنتخب كافة.

العدد 4769 - الأحد 27 سبتمبر 2015م الموافق 13 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً