العدد 4769 - الأحد 27 سبتمبر 2015م الموافق 13 ذي الحجة 1436هـ

خسارة جديدة لميلان على أرض جنوى في «السيري أ»

تعرض ميلان لخسارته الثالثة هذا الموسم بسقوطه على أرض مضيفه جنوى صفر- 1 أمس الأحد في المرحلة السادسة من بطولة إيطاليا لكرة القدم. وكان ميلان حقق 3 انتصارات فوقف رصيده عند 9 نقاط وتراجع إلى المركز العاشر مؤقتاً.

وسجل السويسري بليريم دزيمايلي الهدف في الدقيقة العاشرة من ركلة حرة، وعلى رغم محاولات المشاكس ماريو بالوتيلي لإعادة ميلان إلى الأجواء (35) من ضربة رأس بجانب القائم، وتسديدة قوية (63) انحرفت قليلاً، صعبت مهمة الضيوف في التعويض مع طرد المدافع إليسيو رومانيولي في الدقيقة 42 لنيله البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الفوز وهو الثاني رصيد جنوى إلى 6 نقاط نقلته إلى المركز الثالث عشر مؤقتاً.

وعلى الملعب الأولمبي الكبير، فاز تورينو على ضيفه باليرمو 2-1 ورفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما وقف رصيد الخاسر عند 7 نقاط.

وأنهى تورينو الشوط الأول متقدماً بهدف سجله المدافع الكوستاريكي جانكارلو غونزاليز عندما حاول قطع كرة الأرجنتيني مكسيميليانو لوبيز فحولها إلى شباك فريقه (44).

وفي الشوط الثاني، عزز ماركو بيناسي سريعاً تقدم أصحاب الأرض إثر تمريرة من لوبيز (48).

ونقصت صفوف تورينو بطرد لاعب وسطه الأرجنتيني كريستيان مولينارو بالبطاقة الصفراء الثانية (61) فقلص باليرمو الفارق عبر الكوستاريكي غونزاليز الذي عوض ما فعله في الشوط الأول عندما تابع برأسه كرة من نفذها الأرجنتيني فرانكو فاسكيز من ركلة حرة (71).

وبقي ساسوولو رابعاً بتعادله مع ضيفه كييفو فيرونا 1-1 على ملعب تشيتا دل تريكولوري رافعاً رصيده إلى 12 نقطة بفارق الأهداف خلف فيورنتينا.

وافتتح ساسوولو التسجيل في وقت مبكر عبر الفرنسي غريغوار ديفريل بتسديدة من داخل المنطقة (3).

وعادل كييفو بعد حصوله على ركنية نفذها سيموني بيبي وتابعها البرتو بالوسكي برأسه من زاوية ضيقة في شباك الحارس أندريا كونسيلي (24).

وعلى ملعب مارك أنطونيو بنتيغودي، حقق لاتسيو فوزاً متأخراً على مضيفه هيلاس فيرونا 2-1 وصار خامساً برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف أمام جاره روما.

وكان هيلاس فيرونا البادئ بالتسجيل بعد ركلة حرة وضربة رأس من السويدي فيليب هيلاندر في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس فيديريكو ماركيتي (33).

وفي الشوط الثاني، أدرك لاتسيو التعادل بعد أن حصل الإسباني الأسمر كيتا بلاديه دياو على ركلة جزاء إثر عرقلته من قبل باكطوبو سالا نفذه لوكاس بيليا بنجاح (63).

وعلى رغم خسارته جهود مدافعه البرازيلي ماوريسيو بالإنذار الثاني، استطاع لاتسيو تحقيق الفوز بفضل هدف ثانٍ حمل توقيع ماركو بارولو من ركلة حرة (86).

وعلى ملعب ريناتو ديلا آرا، سقط بولونيا أمام ضيفه أودينيزي 1-2.

وافتتح بولونيا التسجيل عبر الفرنسي أنطوني مونييه مستفيداً من تمريرة متقنة أرسلها لوكا ريتزو داخل المنطقة (31).

وفي الشوط الثاني، أدرك أودينيزي التعادل بواسطة الغاني إيمانويل بادو التعادل للاتسيو بعد متابعته لكرة وصلته داخل المنطقة من البرازيلي إدنيلسون (61).

ومنح الكولومبي دوفان زاباتا النقاط الثلاث لاودينيزي بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة يمينية من داخل المنطقة (85). وتختتم الاثنين بلقاءي فروزينوني الصاعد حديثاً مع أمبولي، واتالانتا مع سمبدوريا.

العدد 4769 - الأحد 27 سبتمبر 2015م الموافق 13 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً