العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مدينة عبدالوهاب يعقوب، أرملة المرحوم الحاج مهدي البحراني، ووالدة كلٍّ من: المرحوم علي وحسن وجمعة ومكي ومحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم السادة بمنطقة المالكية، وللنساء في مأتم الإمام الجواد (ع) بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سلمان محمد سلمان الجاسم، والد أحمد وعبدالله وعائشة، وشقيق غازي وحمد وعلي وعبدالرحمن، عن عمر ناهز 78 عاماً، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الثلثاء) من مسجد مقبرة المنامة الساعة التاسعة صباحاً. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد السلام بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل رقم 471 طريق 1917 مجمع 919 الرفاع الشرقي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي حبيب علي الخباز (أبومجيد)، اوسيُشيَّع جثمانه في الساعة 7:30 من صباح اليوم (الثلثاء) في مقبرة أبوصيبع. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحق بمنطقة أبوصيبع، وللنساء في مأتم السيدة زينب (ع) بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله عبدالكريم محمد الأنصاري، شقيق كلٍّ من: محمد وأحمد، عن عمر ناهز 65 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع شيخان الفارسي بجانب مجمع عبدالله، وللنساء في منزل رقم 550 طريق 2315 مجمع 923 الرفاع الشرقي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى صالح جاسم محمد العرادي، والد كلٍّ من جاسم ومحمد وسعيد وجواد ومهدي وخالد، عن عمر ناهز 85 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم رأس الرمان، وللنساء في مأتم الأمير بالجنبية.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فضة يحيى عبدالله، أخت كلٍّ من: عيسى وإبراهيم. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشويخ بمنطقة باربار، وللنساء في مأتم السادة (المحافظة) بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جاسم محمد عبدالله هلال. تقبل التعازي للرجال في مأتم سيد الشهداء بمنطقة المعامير، وللنساء في مأتم الحاجّة أم مجيد بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجة الحاج عبدالكريم الشيخ، ووالدة كلٍّ من: جميل وعباس وعقيل وناجي وعبدالجليل. تقبل التعازي للرجال في حسينية بن خميس بمنطقة السنابس.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً