العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ

عودة «غريبة» للحيام... واستبعاد المحترفين جون وعايش

سمعة يقود هجوم الأحمر كما ذكر «الوسط الرياضي»

وأصدر الأرجنتيني سيرجيو باتيستا قائمته التي ضمت (25) لاعباً هم: سيد أحمد جعفر، سيد ضياء سعيد، حمد الدوسري، عبدالله أحمد شلال، كميل عبدالله الأسود، محمد علي الطيب (الرفاع)، سيد محمد جعفر سبت، عبدالوهاب علي، وليد الحيام، عبدالله عبدو عمر، إسماعيل عبداللطيف، حسين علي بابا، جمال راشد عبدالرحمن (المحرق)، راشد الحوطي، سامي محمد الحسيني، عبدالله عيسى جناحي، عبدالله خالد الهزاع، عبدالله يوسف هلال (الرفاع الشرقي)، أشرف وحيد محمد، محمد عادل محمد، عيسى موسى ناجي (المنامة)، عبدالوهاب المالود، سيد محمد عدنان محفوظ (الحد)، عبدالله إسماعيل عمر (الاتفاق السعودي)، سيد علي عيسى هاشم (المالكية).

ومن الملاحظ على القائمة أنها شهدت عودة إسماعيل عبداللطيف وفق ما أشار إليه «الوسط الرياضي» سابقاً، علماً بأنه غاب عن كل المباريات الثلاث السابقة في التصفيات بسبب الإصابة، وأيضاً عاد عبدالوهاب علي المصاب سابقاً، وهو غاب عن موقعتي كوريا الشمالية واليمن، بينما الأغرب عودة وليد الحيام الذي كان الجهاز الفني قد استبعده قبل مباراة كوريا الشمالية بسبب غيابه عن التدريبات بدون أي عذر بحسب ما أكده الإداريون حينها!.

وكذلك من الأمور اللافتة عدم استدعاء فوزي عايش لاعب السيلية القطري وجيسي جون المحترف في الدوري التايلندي، إذ غاب جون عن مباراة اليمن الأخيرة للإصابة فيما أصيب عايش في مباراة كوريا، وغاب عن لقاء اليمن لكنه بعدها بثلاثة أيام خاض مباراة مع فريقه في الدوري القطري ضد الريان!.

ولم يتم استدعاء مدافع المحرق محمد صلاح، ولاعب الشباب محمود مختار لانضمامهما إلى المنتخب الأولمبي الذي سيشارك ابتداءً من الغد في بطولة غرب آسيا بالدوحة.

العدد 4770 - الإثنين 28 سبتمبر 2015م الموافق 14 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:34 ص

      ادخل مبنى الاتحاد وبتعرف

      عند ما تدخل الى مبنى الاتحاد تجد صور لمنتخبات لم تحقق اي انجاز يذكر بينما لو بحت عن صورة واحدة للمنتخب الذي حقق الرابع اسيويا فلن تجد ابدا اي صورة ليش تفهم ما تفهم كيفك ...

    • زائر 2 | 1:36 ص

      واسطة

      واسطات عيني عينك
      واستبعاد فوزي وجيسي لا يصدقه العاقل اكيد في شي
      وعوده الحيام فعلا غريبه واسطات لناس وناس

    • زائر 1 | 11:39 م

      عادي و هو المألوف

      لا غرابة في ذلك ... وهذا دليل من بين كثير الأدلة التي تثبت تدخل الإتحاد في إختيار اللاعبين للمنتخبات الوطنية بكل فئاتها و المحصلة منتخبات ضعيفة تكاد تكون خالية من المواهب ، لاعبو الحواري و الدورات الرمضانية و المراكز الشبابية أفضل من المنتخب الذي إختار الإتحاد البحريني عناصره !! كذلك لا تنسى أن اللاعبين المصابين و اللاعب الذي تهرب من تمثيل المنتخب مراراً - و لم يعاقب - جميعهم من نادي المحرق إللي سلطته أعلى من الإتحاد و هو فوق القانون منذ زمن بعيد !!

اقرأ ايضاً