العدد 4771 - الثلثاء 29 سبتمبر 2015م الموافق 15 ذي الحجة 1436هـ

ماجيك: هدفي الوصول لمرحلة لا نتقبل فيها أكثر من 25 هدفاً

قال إن الوقت لايزال مبكراً لتحديد من سيشارك في الخليجية

شدد مدرب منتخبنا الوطني السلوفيني يورك ماجيك على أنه سعيد للمردود الذي قدمه المنتخب في المباريات الودية الثلاث مشيراً إلى أنه يلمس تطوراً ملحوظاً في الشقين الدفاعي والهجومي خاصاً بالذكر الهجومي، مضيفاً «الدفاع المثالي بالنسبة لنا أن نستقبل 25 هدفاً كحد أقصى، ولكني لا أطالب اللاعبين بهذا الرقم الآن».

وقال يورك ماجيك أيضاً: «الكل يعرف أن منتخب البحرين يلعب بطريقة جيدة بدفاع 3/3 و3/2/1 ولكن من الصعوبة أن تلعب كل المباريات في أي بطولة بطرق دفاعية متقدمة فقط، اليوم أركز على طريقة 6/صفر و5/1، يجب أن يكون المنتخب قادراً على اللعب بمختلف الطرق الدفاعية تحسباً لأي موقف».

وتابع المدرب السلوفيني «قبلنا في الودية الأولى 32 هدفاً وفي الثانية 29 هدفاً وبالأمس 24 هدفاً، مما يعني أن الأداء الدفاعي في تطور، مثل هذه الأرقام طبيعية لأن المنتخب لم يلعب مباراة رسمية أو ودية منذ عام تقريباً، سنعمل جميعاً كجهاز فني ولاعبين من أجل الوصول لهدفنا الذي وضعناه في الدفاع (تقبّل 25 هدفاً فقط كحد أقصى)».

ورفض يورك ماجيك الحديث عن الأسماء التي ستشارك في الدورة الخليجية مؤكداً بأنه من المبكر الحديث عن ذلك، مضيفاً «لدينا حوالي ثلاثة أسابيع، وهو متسع من الوقت لتحديد الأسماء، أتمنى أن لا تكون لدينا إصابات» وقال أيضاً: «هناك من اللاعبين من قدم أداءً أسعدني وهناك من عليه بذل المزيد في الأيام المقبلة لفرض نفسه».

العدد 4771 - الثلثاء 29 سبتمبر 2015م الموافق 15 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً