العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ

اكتمال صفوف الأحمر وباتيستا يكتفي بمناورة الأهلي ونقل التدريب للوطني

انتظام «الحاج كريمي» وبابا والحوطي وخماسي الأولمبي في التدريب الثاني

اكتمل عقد لاعبي منتخبنا الأول لكرة القدم في تدريبه الثاني أمس على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة استعداداً لمباراتيه المهمتين أمام منتخبي أوزبكستان والفلبين واللتين ستقامان في البحرين يومي الثامن و13 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في الجولتين الرابعة والخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهِلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وشهد التدريب حضور ومشاركة جميع اللاعبين المختارين واقتصر الغياب على المحترف عبدالله عمر «الاتفاق السعودي»، وذلك بعد انتظام اللاعبين سيدأحمد جعفر «كريمي» الذي عاد فجر أمس من أداء فريضة الحج وتدرب لفترة بسيطة ثم خضع إلى الراحة بجانب حسين بابا الذي شارك في النصف الأول من التدريب ثم خضع إلى العلاج مع اختصاصي العلاج نظراً للإصابة الخفيفة التي يعاني منها وكذلك راشد الحوطي الذي لم يشارك أمس الأول بسبب المرض، كما شارك في التدريب اللاعبون الخمسة الذين استدعاهم المدرب باتيستا بعدما تم استبعادهم من قائمة المنتخب الأولمبي المشارك حالياً في بطولة غرب آسيا المقامة في الدوحة وهم قائد المنتخب كميل عبدالله ومهدي طرادة ورضا مرهون «الأهلي» وعبدالعزيز شلال «النجمة»، وحارس نادي البحرين يعقوب القلاف.

واستغرق التدريب الثاني للأحمر ساعة ونصف الساعة واشتمل على تدريبات لياقية مع مدرب اللياقة قبل أن يتولى باتيستا التدريبات التكتيكية من خلال التطبيقات الخططية المتنوعة.

فيما تولى مدرب الحراس تدريب الحراس الثلاثة وهم سيدمحمد جعفر واشرف وحيد وحارس المنتخب الأولمبي يعقوب القلاف فيما غاب الحارس حمد الدوسري عن تدريب أمس بناء على قرار إيقافه الذي اتخذه ناديه الرفاع.

مباراة وحيدة مع الأهلي

وسيواصل الأحمر تدريباته اليوم على الملاعب الخارجية على أن ينقل تدريب يوم غد (الجمعة) إلى الاستاد الوطني، فيما حسم المدرب باتيستا قراره بإجراء مباراة ودية محلية وحيدة ستكون أمام فريق الأهلي الأول يوم بعد غدٍ (السبت) على الاستاد الوطني بعدما تداولت الأنباء على احتمال خوض المنتخب مباراتين وديتين مع فريقين محليين في يوم واحد.

وتم تحديد دخول المنتخب معسكره الداخلي بأحد الفنادق يوم الثلثاء المقبل وذلك قبل 48 ساعة من موعد مباراة أوزبكستان.

جلسة فنية عبر مباراة اليمن

وكان منتخبنا خضع إلى جلسة فنية قبل بدء التدريب الأول أمس الأول تم خلالها مشاهدة شريط فيديو للمباراة الأخيرة التي خاضها منتخبنا أمام اليمن في التصفيات وانتهت بفوز منتخبنا 4/صفر وقام خلالها المدرب باتيستا بشرح الأمور الفنية والأخطاء التي حصلت خلالها.

كما يتوقع أن يعد الجهاز الفني جلسة فنية للاعبين يتم خلالها مشاهدة شريط لأحدى مباريات منتخب أوزبكستان في التصفيات الحالية قبل مواجهته.

باتيستا يلتقي الصحافة الأحد

حدد مدرب منتخبنا الأول الأرجنتيني باتيستا الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم الأحد المقبل موعداً لعقد مؤتمر صحافي بمقر اتحاد الكرة يستعرض خلاله الأمور المتعلقة بوضع المنتخب وسير استعداداته قبل مباراته المهمة أمام أوزبكستان، وذلك جرياً على عادة المدرب في الالتقاء بالصحافة في كل تجمع للمنتخب.

من تدريبات المنتخب - تصوير عيسى إبراهيم
من تدريبات المنتخب - تصوير عيسى إبراهيم

العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:58 ص

      ذبحتونا

      ذبحتونا يلوسط 4 صفر 4 صفر ووفزنا وفزنا محد مخرب الاعبين إلا انتون

اقرأ ايضاً