العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ

«الأحمر» يكسب ودية داركليب... وخروج علي محمد من قائمة منتخب الطائرة

الجمعة والسبت سيلعب وديتين أمام «الأزرق الكويتي»

من لقاء منتخب البحرين وداركليب - تصوير جعفر حسن
من لقاء منتخب البحرين وداركليب - تصوير جعفر حسن

خاض المنتخب الأول للكرة الطائرة يوم أمس مباراة ودية هي الأولى له أمام نادي داركليب، وتمكن فيها من تحقيق الفوز بنتيجة (2/1). إذ لم تستكمل المباراة نظراً لوجود مباراة بالفئات العمرية بين النصر وعالي بدوري الأشبال عند الساعة السابعة مساءً.

وشهدت المباراة تنافساً في بعض الفترات وبالخصوص النقاط الأخيرة من الأشواط الثلاثة. إذ فضل مدرب المنتخب (الأرجنتيني) جورج ألبيرتو التعويل على بعض الأسماء الأساسية المتاحة لديه، مع عدم إغفال إشراك بعض البدلاء بين الفينة والأخرى.

إذ تكونت تشكيلة «الأحمر» من: المعد محمود العافية، وجاسم النبهان مع محمود عبدالواحد في مركز (4)، وشغل علي إبراهيم مركز (2)، فيما لعب الثنائي حسين خليفة وأيمن عيسى في مركز (3)، وكان اللاعب الحر أيمن هرونة.

هذا، ولم يشارك حسن ضاحي بالمباراة نظراً لاستمرار «الجبس» في يده اليسرى، في حين غاب علي الصيرفي لارتباطه بعزاء وفاة عمه «رحمه الله»، بالإضافة إلى حسين الحايكي.

أما بالنسبة لداركليب، فإن هذه المباراة جاءت فرصة للجهازين الفني والإداري للوقوف على مستوى الفريق الذي يستعيد لخوض البطولة التنشيطية الأسبوع المقبل. كما هي فرصة «مثالية» لتقييم مستوى اللاعب المحترف البرازيلي دجالما ومدى الإضافة التي يمكنه تقديمها للفريق من عدمها.

وديتان ضد الكويت

هذا، وأكد مدير المنتخب الأول محمد كاظم أن «الأحمر» سيخوض مباراتين وديتين يومي الجمعة والسبت مع «الأزرق الكويتي» وذلك استعداداً لدورة الألعاب الخليجية والتي ستقام هذا الشهر في الدمام السعودية.

وأضاف «الهدف من مباراة داركليب كان تغيير روتين خوض الحصص التدريبية، ومباراتا الكويت ستكونان فرصة للوقوف على التقييم النهائي للمنتخب قبل خوض غمار (الاستحقاق الخليجي)».

علي محمد خارج المنتخب

من جهة أخرى، ستحول الظروف العملية التي يعاني منها اللاعب الحر علي محمد عبدالنبي دون استمراره مع «الأحمر» فيما هو آت. إذ سبق لعلي محمد أن دافع عن ألوان المنتخب في بطولة آسيا الأخيرة التي أقيمت في طهران، لكنه سيغيب عن تمثيل «الأحمر» في دورة الألعاب الخليجية هذا الشهر.

العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً