العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ

النويدرات يتخطى الاتحاد ويتصدر المجموعة الأولى

سلة المنامة بتشكيلة شابة تتفوق على سماهيج

من لقاء الاتحاد والنويدرات أمس - تصوير جعفر حسن
من لقاء الاتحاد والنويدرات أمس - تصوير جعفر حسن

تصدر فريق النويدرات فرق المجموعة الأولى في البطولة التنشيطية لكرة السلة على كأس رئيس الاتحاد وذلك بعد تحقيقه الفوز على فريق الاتحاد بنتيجة 62/ 50 محققاً بذلك فوزه الثاني على التوالي بعد أن كان قد فاز في الجولة السابقة على فريق سماهيج.

صدارة النويدرات مكنته من قطع أكثر من 70 في المئة من مشوار الوصول للدور نصف النهائي بعد أن ضمن بنسبة كبيرة إحدى بطاقات هذا الدور.

النويدرات قدم مباراة مميزة من الناحية الجماعية بقيادة مدربه الوطني عقيل ميلاد محولاً تخلفه في النتيجة إلى فوز مستحق.

وكان النويدرات متخلفاً في النتيجة بنهاية الربع الثاني 19/ 32 إلا أن الفريق عاد بقوة في الربعين الثالث والرابع وقلب النتيجة لمصلحته.

فريق الاتحاد أثبت من خلال مباراة الأمس أنه سيكون رقماً صعباً في دوري هذا الموسم وأحد المرشحين لبلوغ الدور السداسي سواء من خلال التأهل هذا الموسم أو الموسم المقبل، إذ يمتلك فرصتين لبلوغ السداسي.

الفريق تراجع كثيراً في الربعين الثالث والرابع ما تسبب في خسارته وتعقيد موقعه في سباق التأهل إلا أنه على رغم الخسارة مازال يمتلك فرصة كبيرة لبلوغ الدور نصف النهائي للبطولة إذا ما فاز في لقائيه المتبقيين على سماهيج والمنامة.

وفي المباراة الأولى يوم أمس حقق فريق المنامة فوزاً مستحقاً بتشكيلة شابة على حساب فريق سماهيج بنتيجة 85/ 65 متقدماً بذلك خطوة في سبيل المنافسة على حجز إحدى بطاقات الدور نصف النهائي.

المنامة في ظهوره الرسمي الأول هذا الموسم غاب عنه معظم لاعبيه الأساسيين المتواجدين في صفوف المنتخب الوطني، وكذلك غاب عنه لاعبون آخرون مفضلاً الدفع بتشكيلة شابة هي مزيج من لاعبي الناشئين والشباب والأول مع تواجد العملاق محمد سلمان.

التشكيلة المنامية الجديدة لم تضيع فرصة الظهور الأول وإنما كانت بحجم التوقعات بعد أن حققت فوزاً مستحقاً بأداء قوي وحماسي.

البداية كانت منامية بعد أن تفوق الفريق بنهاية الربع الثاني 36/ 26 وسط أداء جماعي غير أن الفارق اتسع تدريجياً في الربعين الثالث والرابع والذي بسط فيه المنامة أفضليته بشكل أكبر.

أما فريق سماهيج فإنه تعرض لخسارته الثانية على التوالي في البطولة التنشيطية ليخرج بنسبة كبيرة من المنافسة على بلوغ الدور نصف النهائي.

من لقاء سماهيج والمنامة
من لقاء سماهيج والمنامة

العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً