العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ

ناديا المالكية وسترة ينظمان «يوم الصداقة»

المالكية - نادي المالكية 

30 سبتمبر 2015

نظم ناديا المالكية وسترة، يوم الصداقة والذي جمع أكاديمية نادي المالكية ولاعبي براعم سترة، في يوم امتد منذ الصباح الباكر لغاية الخامسة مساءً وقد احتضن نادي سترة فعاليات وبرامج ذلك اليوم.

وأوضح حسن حسان مشرف أكاديمية نادي المالكية بأن برنامج يوم الصداقة هو ضمن البرامج الخاصة بأكاديمية نادي المالكية والتي تهدف لأهداف شتى من خلال الفعالية سواء كانت رياضية أو تربوية أو اجتماعية، وجاءت الانطلاقة مع نادي سترة الرياضي وذلك تأكيدا على عمق العلاقات الأخوية بين الناديين وتوافق الرؤى في تحقيق ذات الأهداف، وتتطلع أكاديمية نادي المالكية لشراكات أخرى مقبلة مع أندية مختلفة.

واشتمل يوم الصداقة على لعب مباراة كرة قدم بين الفئتين، وبعدها التقى اللاعبون بنجم الكرة البحرينية الكابتن علاء حبيل الذي قضى وقتاً مع الأطفال اللاعبين وتحاور معهم حول عالم الكرة المستديرة وأصولها ومواقف من حياته الرياضية، وتفاعل الصغار بالنقاش مع الكابتن حبيل، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية الفردية والجماعية.

بعدها بدأت فعالية تعلم فنون السباحة العلمية، وطرق التطبيقات الرياضية المهارية للسباحة، وقبل الدخول في ورشة العمل الفنية التي قدمتها الفنانة البحرينية أستاذة نورية العالي وبمشاركة الفنان محمد المقابي، تناول الأطفال وجبة الإفطار معا في تمازج بين لاعبي الناديين.

وتوقفت الفعاليات بالذهاب للمسجد لأداء فريضة صلاة الظهرين، وبعدها كان موعد الأطفال مع أغلى لاعبي نجوم كرة السلة البحرينية اللاعب محمد كويد والذي عاش معه الصغار لحظات مختلفة مذهلة من فنون لعبة السلة، وتعلموا أساسيات اللعبة وشاركوا الكابتن الحوار والتطبيقات المهارية للعبة، وفور انتهائهم من وجبة الغداء الجماعية اختتموا برنامج يوم الصداقة بعرض خاص لمدرسة التايكواندو بقيادة البطل البحريني محمد المتروك ولاعبيه.

وعبر حسن حسان عن عميق شكره لنادي سترة الرياضي والذي حرص على نجاح يوم الصداقة وجند كل طاقاته وإدارييه لضمان خروج الفعالية بالصورة المرسوم لها، وهذا ما شهده من اهتمام إداري متمثل في رئيس نادي سترة ونائبه وقام المركز الإعلامي لنادي المالكية بتوثيق يوم الصداقة بالفيديو والفوتغزاف، وأكد حسان أن الفعالية حققت أهدافها بنسبة كبيرة، والفريق الإداري بالأكاديمية يحرص على تقييم كل فعالياته فور الانتهاء منها.

العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً