العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ

أولمبينا يستهل مشواره في غرب آسيا بمواجهة إيران اليوم

يفتتح منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مشواره في بطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً بمواجهة قوية مع منتخب إيران في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم (الخميس) على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ضمن منافسات المجموعة الثانية في البطولة التي تحتضنها العاصمة القطرية (الدوحة) وتستمر حتى 14 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بمشاركة 10 منتخبات هي: قطر والأردن وفلسطين واليمن (المجموعة الأولى)، البحرين والسعودية وإيران (المجموعة الثانية)، الإمارات وعمان وسورية (المجموعة الثالثة).

ويلتقي في المباراة الثانية الإمارات وسورية في تمام الساعة السابعة على الملعب نفسه ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويسعى منتخبنا الأولمبي لتحقيق النتيجة الايجابية في بداية مشواره، إذ إن الفوز يخطو به خطوة مهمة نحو التأهل للدور نصف النهائي ولاسيما أن متصدر المجموعة يتأهل إلى الدور نصف النهائي، ويتم اختيار أفضل منتخب ثاني في المجموعات الثلاث لمرافقة المنتخبات المتصدرة للدور نصف النهائي.

ولدى مرجان عيد أسماء مميزة في القائمة أمثال حراس المرمى محبوب يحيى وسيدعباس سيدجعفر وجاسم النعار، وفي الدفاع محمد صلاح وعبدالله جوهر وحسين عبدالجليل وسيدمهدي باقر وعبدالله العجمي وعبدالرحمن يوسف والوسط أحمد جلال ومهدي عبداللطيف ومحمد خالد وأحمد محمد ومجتبى غلوم وعلي مدن وفي الهجوم يبرز علي حسن سعيد وعلي العصفور وخليل إبراهيم وبقية أفراد الفريق الذين أعلنوا جهوزيتهم الكاملة لخوض المباراة وهم رهن إشارة المدرب الوطني مرجان عيد.

في المقابل، يدرب منتخب إيران محمد كاكبور الذي يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين بحسب ما أعلنه في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأول، إذ يسعى المنتخب الإيراني لتحقيق النتيجة الايجابية وتصدر المجموعة. وسيلعب منتخبنا الأولمبي مباراة اليوم (الخميس) باللون الأحمر، وسيرتدي المنتخب الإيراني اللون الأبيض.

تركي عبدالله: ثقتنا كبيرة بلاعبينا ونطمح لحصد النقاط الثلاث اليوم

أكد مدير منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تركي عبدالله أن ثقة الجهازين الإداري والفني كبيرة بلاعبي الأولمبي قبل مواجهة اليوم أمام إيران، مشيراً إلى أن الجهاز الإداري سعى لتوفير أفضل الخدمات وسبل الراحة لأفراد المنتخب من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في بطولة غرب آسيا التي انطلقت أمس.

وأضاف «كانت المباراة الماضية جيدة للأولمبي، اللاعبون يسيرون بحسب الخطة التي وضعها الجهاز الفني، وأرى أن الجدية والحماس هما العامل الأبرز في التدريبات السابقة، إضافة إلى انضباط اللاعبين في التدريبات وحرصهم على تنفيذ تعليمات الجهازين الإداري والفني».

«أولمبينا» يختتم تدريباته على ملاعب أسباير

خاض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريبه الأخير على ملاعب أسباير في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر أمس (الأربعاء).

وانتقل أولمبينا للتدريب على ملعب أسباير بعد إجراء تغيير على ملاعب التدريبات في وقت متأخر من مساء أمس الأول (الثلثاء).

وشهدت تدريبات منتخبنا الأولمبي حماس كبير من اللاعبين، إذ وقف الجهاز الفني بقيادة مرجان عيد ومساعده علي عامر على جهوزية جميع اللاعبين، وقام عيد بتطبيق بعض الخطط الفنية والتكتيكية التي سيعتمد عليها في مباراة اليوم.

من جانبه، عقد ظهر أمس (الأربعاء) مدرب المنتخب مرجان عيد اجتماع مع اللاعبين في قاعة الاجتماعات بمقر سكن أولمبينا «فندق فيلا هوليدي»، وتحدث معهم حول مباراة اليوم أمام منتخب إيران.

لا إصابات في صفوف منتخبنا الأولمبي

سيكون جميع لاعبي منتخبنا الأولمبي جاهزين لخوض مباراة اليوم (الخميس) أمام منتخب إيران، بحسب ما أكده أخصائي العلاج الطبيعي لمنتخبنا الأولمبي أمير سعيد الذي أشار إلى أن لاعبي الأولمبي لا يعانون من أي إصابات.

وقال: «شعر اللاعب مجتبى غلوم بآلام بسيطة في التدريب الأول لمنتخبنا الأولمبي، لكن إصابته عادية ولن تعيقه عن المشاركة مع زملائه اللاعبين في مباراة اليوم».

ويحرص أمير سعيد على متابعة كل اللاعبين أثناء التدريبات، إضافة إلى تواجده الدائم في غرفة العلاج الطبيعي لمتابعة اللاعبين الذين يحرصون على التواجد دائماً في حال شعورهم بأي إرهاق أو إصابات.

وذكر أخصائي العلاج لمنتخبنا الأولمبي أن المهاجم علي العصفور ولاعب الوسط عيسى العنزي خضعا لعلاج طبيعي بعد التدريب الأول، مشيراً إلى أن اللاعبين جاهزان لخوض المباراة.

العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً