العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ

منتخب الصالات يواجه السعودية في انطلاقة مشواره بالتصفيات الآسيوية

يواجه منتخبنا الوطني لكرة الصالات شقيقه السعودي مساء اليوم (الخميس) في افتتاح مشواره ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2016 والتي تحتضنها العاصمة الماليزية (كوالالمبور) من 1 إلى 3 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

ويأمل منتخبنا في تحقيق نتيجة إيجابية وتسجيل انطلاقة قوية من أجل المنافسة على بطاقة التأهل الآسيوية، وذلك في ظل اختيار المدرب البرتغالي ألميدا لمجموعة من العناصر المميزة التي تتواجد في صفوف الأحمر وهم: سيدفاضل رضي، يوسف جناحي وسيدلؤي محفوظ، جاسم الجبن، محمد الشرقاوي، عبدالله عباس، محمد السندي، علي صالح، بشار النشابة، محمد سلطان، عبدالعزيز شويطر، أحمد عبدالجليل، حسن العكري، فلاح عباس، سلمان ملا، محمد عبدالله.

وقد أنهى أحمر الصالات مساء أمس (الأربعاء) تحضيراته الأخيرة قبل انطلاق التصفيات، إذ خاض حصة تدريبية على صالة نيلاي والتي ستكون الملعب الرئيسي لمباريات التصفيات، وسط جدية وحماس من اللاعبين، ومتابعة إدارية من رئيس الوفد عارف المناعي.

يذكر أن منتخبنا الوطني قد خاض معسكراً تدريبياً لمدة 5 أيام في تايلند قبل توجهه إلى ماليزيا، وقد لعب مباراتين وديتين خسر فيهما من المنتخب القطري بهدفين مقابل هدف، ومن المنتخب التايلندي وصيف آسيا بسباعية نظيفة.

وقد عقد صباح أمس الاجتماع الفني الخاص بالتصفيات بحضور مسئولين من الاتحاد الآسيوي وممثلي المنتخبات المشاركة، واعتمد في الاجتماع أهلية اللاعبين المشاركين في التصفيات إلى جانب الأجهزة الإدارية والفنية، كما تم عرض جدول المباريات وتحديد ألوان القمصان التي ستلعب بها المنتخبات، حيث سيخوض منتخبنا لقاءه الأول والثاني باللون الأحمر، بينما سيخوض لقاءه الثالث باللون الأبيض.

هذا ويستهل منتخبنا الوطني مشواره في التصفيات الآسيوية اليوم (الخميس) بلقاء المنتخب السعودي، ثم يلتقي بالمنتخب اللبناني غداً (الجمعة)، في حين سيلعب آخر مبارياته مع المنتخب الأردني يوم السبت. وبحسب نظام البطولة، يتأهل أول وثاني المجموعة إلى نهائيات كأس آسيا 2016 في أوزبكستان.

وفي هذا الصدد، صرح عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف المناعي بأن استعدادات الفريق تسير بشكل جيد فنياً وإدارياً حتى يقدم مستوى تنافسياً يليق بسمعة البحرين في هذه المحافل الدولية معرباً عن أمله بأن يحرز المنتخب النتائج المرجوة التي تأهله للمراحل القادمة في ظل ما يتمتع به الفريق من الروح الجماعية والحماس لتقديم الأفضل.

العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً