العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ

التضامن يتجاوز الأهلي ويرتقي للصدارة المشتركة مع باربار

فيما أسقط الدير الشباب على ملعبه في دوري ناشئي اليد

واصل التضامن انتصاراته في دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للناشئين تحت 18 عاماً بفوزه المستحق على النادي الأهلي 40-34 موقفاً انتصارات هذا الأخير، وليتقدم بذلك للصدارة المشتركة مع باربار برصيد 9 نقاط، فيما أسقط الدير أحد المتصدرين السابقين الشباب على ملعبه بنتيجة 22-21.

وقدم التضامن مع الأهلي مباراة جيدة المستوى بشكل عام، وتناوب الفريقان على فرض الأفضلية استغلالا للأخطاء الفردية الهجومية من كل جانب والتألق اللافت لأحمد حسين وحسن ميرزا من جانب التضامن وأحمد يوسف ومحمد خليل من جانب الأهلي وذلك حتى منتصف الشوط الثاني، غير أن التضامن حقق أفضلية فيما تبقى من وقت لتركيز لاعبيه العالي أمام المرمى على العكس تماما من الأهلي الذي وقع في سلسلة من الأخطاء الهجومية.

وبالعودة لأحداث المباراة، بدأ الفريقان في الدفاع بطريقة 6/صفر بين قوسي الستة والتسعة أمتار، وجاءت البداية متكافئة المستوى والنتيجة 4-4 مع حلول الدقيقة 6، وفيما اعتمد التضامن على تصويبات أحمد حسين من الخط الخلفي اعتمد الأهلي على الاختراق من العمق بواسطة يوسف أحمد.

ونجح التضامن في التقدم بنتيجة 5-8 مع الدقيقة 11 بتماسكه الدفاعي وتألق حسن ميرزا إلى جانب أحمد حسين في تصويبات الخط الخلفي، ولكن هذه الأفضلية لم تستمر طويلا إذ عاد الأهلي للتعادل 8-8 في الهجوم الخاطف بواسطة بواسطة محمد خليل.

ووسط دفاع مفتوح، تحولت النتيجة ل 14-14 مع الدقيقة 22، وفيما واصل يوسف أحمد نجاحاته في الاختراق عرف التضامن طريق المرمى من خلال تحركات محمد عيد على الدائرة، إلا أن الأهلي أنهى الشوط الأول بنتيجة 17-19 بفضل تألق حراسته.

ودفع الأهلي ثمن إضاعته الفرص السهلة أمام المرمى في الوقت الذي استعاد التضامن حاسته التهديفية بواسطة أحمد الفردان ونتيجة لخروج أحمد يوسف للإيقاف أيضا انقلبت النتيجة إلى 20-23 لصالح التضامن مع الدقيقة 9.

وأعادت مهارات يوسف أحمد الأهلي للواجهة مجددا غير أنه فشل في منع التضامن عن التسجيل لأنه فشل في إيقاف أحمد حسين الذي قدم دقائق استثنائية وقاد الفريق للتقدم بنتيجة 26-31 مع الدقيقة 19.

ولم يستغل الأهلي خروج حسن ميرزا وأحمد حسين للإيقاف لمدة دقيقتين الاستغلال الأمثل بسبب العجلة في إنهاء الهجمة ويقلص الفارق لـ 4 أهداف فقط 28-32 مع الدقيقة 23، ثم تحولت ل 32-36 وانتهت تضامنية بنتيجة 34-40، أدارها محمد قمبر ومعمر الوطني.

العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:16 ص

      مبروووك للديراوي

      ألف مبروووك للفريق الديراوي على الأداء الرائع وهاردلك لفريق الشباب .. مباراة حماسية وممتعة

اقرأ ايضاً