العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ

البديع ينهي إجراءات التعاقد مع «5» من لاعبي الرفاع

أنهت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي البديع إجراءات إعارة خمسة من لاعبي نادي الرفاع الرياضي لكرة القدم لتمثيل الخيول الخضراء الموسم المقبل.

إذ صرح رئيس اللجنة الرياضية أنور الدوسري بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن الوطني الشاب أحمد عيسى ومساعده عبدالناصر حسن اختار عددا من اللاعبين من نادي الرفاع لتمثيل البديع وهم: ناصر يحيى محبوب «حارس»، تركي مبارك فرحان «رأس حربة»، علي جوهر المرزوقي «ظهير يمين»، محمد طرار «ارتكاز»، بالإضافة إلى عمر دعيج «جناح ويجيد اللعب في عدة مراكز».

وأوضح الدوسري بأن اختيار هؤلاء اللاعبين بالذات جاء لشغر مراكز يحتاجها الفريق استعدادا للمشاركة في الموسم الرياضي المتمثل في دوري الدرجة الثانية والذي سيشهد منافسة قوية للظفر ببطاقتي الصعود إلى دوري الدرجة الأولى.

العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:59 ص

      مات نادي البديع

      استياء في الشارع الرياضي في البديع من تصرفات المدرب وإدارة نادي البديع ومن بعض التعليقات على التعاقدات وإبعاد أبناء البديع والنادي تم تسمية النادي بنادي الرفاع ونادي الحواري ونادي الحمير السوداء

    • زائر 1 | 5:52 ص

      باالاسم البديع

      مع الأسف مابغي من نادي البديع غير اسمه كل مدرب يجي أييب ربعه ويبعد أبناء النادي والإدارة بس معاليها غير توافق وتدفع من غير أي حساب والوضحية أبناء البديع والنادي

اقرأ ايضاً