العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ

غداً انطلاق الدور ربع النهائي لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

30 سبتمبر 2015

قبض فريق مركز شباب الزلاق على صدارة المجموعة الثالثة، بعد أن حقق فوزاً مستحقاً وصعباً على نظيره مركز شباب الشاخورة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليتأهل رسمياً للدور ربع النهائي لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الذي تنظمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الذهبي) حتى 6 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

واستطاع مركز شباب الزلاق الخروج بنقاط اللقاء، وذلك بعد أن عرف جيداً كيفية الوصول لمرمى الشاخورة في أربع مناسبات كفلت له صدارة المجموعة.

وسجل لمركز شباب الزلاق كل من أحمد محمد، راشد بخيت، جاسم أحمد وعطية محمد، فيما سجل لمركز الشاخورة كل من أحمد محمد «هدفين»، بالإضافة إلى هدف وحيد لمحمود سلمان.

وحقق فريق مركز شباب الهملة فوزاً كبيراً على حساب منافسه مركز شباب دمستان، وذلك بتسعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء يوم أمس الأول، لحساب الجولة السابعة للمجموعة الثالثة.

ولم يجد لاعبو مركز شباب الهملة أي صعوبات تذكر في حسم نتيجة اللقاء لصالحهم، بعد أن تسيد الفريق مجريات اللقاء طولاً وعرضاً منذ بدايتها ولحين صافرة الحكم.

وسجل لمركز شباب الهملة كل من هاني صالح «3 أهداف»، جاسم محمد وعلي صالح «هدفين»، وهدف وحيد لكل من محمد عبدالله وعلي ناصر. أما أهداف مركز شباب دمستان فقد جاءت عن طريق طه أحمد الذي سجل هدفين، بالإضافة إلى هدف وحيد جاء بأقدام اللاعب محمد سلمان.

وحقق مركز شباب مدينة حمد العلامة الكاملة في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات بعد فوزه الجديد على مركز شباب الجسرة بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ولم يواجه شباب مدينة حمد أي صعوبة بتخطي شباب الجسرة الذي ودع البطولة من دون تحقيقه أي نقطة، فيما رفع شباب مدينة حمد رصيده إلى (18 نقطة) وتأهل إلى الدور الثاني.

وتناوب على تسجيل الأهداف حمد محمد (د 8)، وعبدالرحمن عادل (د 18)، وخالد ياسر (د 25)، ومحمد عبدالله (د 35) وخالد فيصل (د 37)، فيما سجل هدف شباب الجسرة الوحيد لاعبه سعد سالم في الدقيقة 34.

خرج فريق مركز شباب النعيم بانتصار مثير على السنابس بثمانية أهداف مقابل سبعة في مباراة شهدت تنافس قوي بين الطرفين، وكان السنابس بحاجة إلى الفوز للبقاء على آمال التأهل للدور الثاني لكن خسارته من النعيم جعلته يودع البطولة ورافقه النعيم أيضاً.

وأنهى النعيم مشاركته في دوري خالد بن حمد برصيد (6 نقاط) والسنابس (10 نقاط).

انطلاق الدور ربع النهائي غداً

تنطلق يوم غد (الجمعة) منافسات الدور ربع النهائي بإقامة أربع مباريات، ولغاية كتابة هذه السطور لم تتحدد هوية الفرق الثمانية.

المراكز الشبابية تهنئ سمو رئيس الوزراء

هنأ منتسبو المراكز الشبابية المشاركة في دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات، رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وذلك بمناسبة منح سموه جائزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التنمية المستدامة.

وحمل لاعبو المراكز الشبابية يافطة لتهنئة سمو رئيس الوزراء وجاء فيها: «المراكز الشبابية تهنئ صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمناسبة منح سموه جائزة (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التنمية المستدامة) من الاتحاد الدولي للاتصالات».

الحاج يؤكد جاهزية صالة مدينة خليفة لانطلاق الأدوار النهائية

أكد مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد الحاج جاهزية صالة مدينة خليفة الرياضية لاستضافة الأدوار النهائية انطلاقاً من دور الثمانية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات، مشيراً إلى أن إدارة المنشآت والمشاريع حرصت على تنفيذ توجيهات وزير الشباب والرياضة هشام الجودر بسرعة تجهيز الصالة لاستضافة المنافسات.

وأكد خالد الحاج أن اللجنة المنظمة انتهت من تركيب الإعلانات الخاصة بالبطولة إضافة إلى شعارات المراكز الشبابية المشاركة، فضلاً عن تجهيز جميع الأمور المتعلقة بالبطولة.

وأوضح الحاج أن الدور التمهيدي شهد منافسة قوية على صالة نادي الرفاع وهو دليل على تطور المسابقة عاماً بعد عام، مشيراً إلى أن دعم النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أثمر عن تواجد الشباب البحريني تحت قبة واحدة.

العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً