العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ

«أحمر الطائرة» يكسب ودية «الأزرق الكويتي» الأولى

من لقاء منتخبنا مع الكويت - تصوير خالد عبدالله
من لقاء منتخبنا مع الكويت - تصوير خالد عبدالله

حقق المنتخب الأول للكرة الطائرة الفوز في المباراة الودية الأولى التي جمعته مع «الأزرق الكويتي» يوم أمس، إذ جاء الفوز بنتيجة (3/ 1). وبنتائج أشواط قوامها: (25/ 17، 20/ 25، 25/ 16، 25/ 20).

يُذكر أن المباراة الثانية بين المنتخبين ستُلعب اليوم عند الساعة الثالثة عصراً على صالة اتحاد الطائرة.

هذا، ولم ترتق المباراة للمستوى الفني المطلوب في أحيان عدة من المباراة، وذلك على رغم محاولات المنتخبين تقديم مستوى فني أفضل وبالخصوص الشوطين الأولين. فيما تراجعت وتيرة الشوطين الثالث والرابع بشكل ملحوظ خصوصاً أن مدرب الكويت عوّل على إشراك لاعبيه البدلاء.

وكان مدرب «الأحمر» جورج ألبيرتو قد لعب الشوط الأول بتشكيل مكون من: محمود العافية في الإعداد، وجاسم النبهان مع محمود عبدالواحد في مركز (4)، وشغل مركز (2) محمد عنان، والثنائي حسين خليفة وأيمن عيسى لعبا في مركز (3)، واللاعب الحر أيمن هرونة. كما شهد الشوط في منتصفه مشاركة علي إبراهيم وحسين الحايكي.

في الشوط الثاني، أجرى المدرب تغييراً في التشكيل باعتماد علي الصيرفي كلاعب أساسي في مركز (3) وعلي إبراهيم في مركز (2)، وحسين الحايكي في مركز الإعداد. وفي هذا الشوط قدم الكويتيون أفضل مستوياتهم في حين عانى منتخبنا من كثرة الأخطاء ومن مختلف اللاعبين دون استثناء.

في الشوط الثالث، ثبت المدرب جورج ألبيرتو التشكيل وهذا شكل دافعاً للاعبين بالتعويض، فيما أجرى مدرب «الأزرق الكويتي» تبديلات عدة في التشكيل استمرت أكثر في الشوط الرابع أيضاً، وفيهما كانت الأفضلية دائماً لصالح منتخبنا.

علماً بأنّ مدرب المنتخب أشرك يوسف خالد ومحمد عنان وكذلك حسين خليفة من جديد في هذين الشوطين، مما أعطى انطباعاً واضحاً للاعبين تمثل بتوزيع فرصة المشاركة على الجميع بهدف الاستعداد الأمثل للاستحقاق الخليجي.

يُذكر أن حسن ضاحي وكذلك لاعب الكويت عبدالله جاسم لم يشاركا في المباراة وذلك بسبب الإصابة.

العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً