العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ

«أحمر الصالات» يبحث عن الفوز على الأردن اليوم

تعادل منتخبنا الوطني لكرة الصالات مع نظيره المنتخب السعودي بهدفين لكل منهما في مستهل مشوار المنتخب ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2016 لكرة الصالات، التي تحتضنها العاصمة الماليزية (كوالالمبور) من 1 إلى 3 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

واستطاع منتخبنا أن يعادل الكفة في الشوط الثاني بعدما كان متخلفاً بالنتيجة بهدفين مقابل لا شيء، إذ تبادل المنتخبان السيطرة خلال الشوط الأول إلا أن المنتخب السعودي استطاع أن يستغل فرصتين سجل منهما الهدفين اللذين انتهى بهما الشوط الأول، ودخل منتخبنا الشوط الثاني بغية تعديل النتيجة وبسط سيطرته على أرض الملعب وكان له ما أراد عبر هدفين سجلهما محمد الشرقاوي وجاسم الجبن لتنتهي المباراة بالتعادل وتقاسم الفريقين نقطتي المباراة.

ويحتاج منتخبنا للصالات إلى الفوز اليوم على الأردن من أجل مرافقة منتخب لبنان في النهائيات، إذ تأهل رسميّاً منتخب لبنان للنهائيات بعد فوزه على الأردن بأربعة أهداف مقابل هدفين وفاز على منتخبنا بستة أهداف مقابل هدفين.

ويطمح منتخبنا للصالات إلى الفوز اليوم على الأردن للتأهل، ولابد أن يفوز أو يتعادل المنتخب اللبناني مع السعودية لضمان تأهل منتخبنا.

وبحسب نظام البطولة فإن أول وثاني المجموعة يتأهلان لنهائيات كأس آسيا 2016 في أوزبكستان. ويتصدر منتخب لبنان الترتيب العام برصيد 6 نقاط ويحتل المنتخب الأردني المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ومنتخبنا ثالثاً مع السعودية بنقطة واحدة.

العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً