العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ

«تطوير» يعود للتألق ويتخطى «جيبك» في دوري الشركات الكروي

عاد فريق تطوير إلى سكة الانتصارات في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم عندما حقق فوزه الثاني في المسابقة على حساب فرق جيبك بثلاثة أهداف لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام الأسبوع الثالث. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى، بعيداً عن التحفظ الدفاعي المبالغ فيه، إذ شهدت ضياع العديد من الفرص للفريقين، وكان فريق تطوير هو أفضل نجاعة هجومية.

في الشوط الأول خرج الفريقان بنتيجة التعادل السلبي بعد إهدار العديد من الفرص وخصوصاً من جانب فريق جيبك الذي تألق فيه بشكل لافت المهاجم وسام حسن الذي كان أكثر خطورة من خلال مهاراته الفردية وتجاوزه للمدافعين.

وجاء الشوط الثاني أكثر إثارة واستغلالاً أفضل للفرص، وكان تطوير أفضل تنظيماً عن الحصة الأولى، وأكثر وصولاً إلى مرمى الخصم مع فاعلية المتألق علي نجف في جهة اليسار والفاعلية الهجومية إلى أحمد المدني ومحمد نجيب، وذلك ما مكنه من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة (65) بعدما مرر أحمد المدني الكرة من جهة اليمين إلى أسامة الكوهجي الذي سددها زاحفة على يمين الحارس لتشق طريقها إلى الشباك معلنة أول أهداف اللقاء.

وتنفس جيبك الصعداء عندما تسلم المتألق وسام حسن الكرة جهة اليسار وسددها في المرمى مدركا التعادل عند الدقيقة (85). لكن جيبك سرعان ما عاد إلى التقدم من كرة لعبها حمزة الكوهجي إلى المتألق أحمد المدني الذي سددها زاحفة على يمين الحارس عند الدقيقة (87). وواصل أحمد المدني نجوميته وتسلم الكرة في العمق لينفرد ويضعها جميلة من فوق الحارس المتقدم لتذهب إلى المرمى معلنة الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع. لينتهي اللقاء بفوز تطوير.

العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً