العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ

الأهلي في ظهوره الأول يواجه المدينة... والنجمة يلاقي الحالة

المجموعة الثانية لتنشيطية السلة تستأنف مبارياتها

تقام اليوم (السبت) مباراتان في استئناف مباريات البطولة التنشيطية لكرة السلة، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية للبطولة، إذ يلتقي الأهلي في ظهوره الرسمي الأول هذا الموسم مع فريق مدينة عيسى عند الساعة 6:30 مساء، في حين يواجه النجمة فريق الحالة الذي يظهر للمرة الأولى أيضا بعد انسحاب البحرين من المباراة السابقة، وذلك عند الساعة 8 مساء. وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وبعد انسحاب البحرين من هذه المجموعة تبقت 4 فرق فقط هي التي تلعب اليوم، إذ لم تلعب إلى الآن إلا مباراة واحدة في هذه المجموعة في الجولة الأولى وانتهت بفوز النجمة على مدينة عيسى.

الأهلي بقيادة مدربه الوطني أحمد نجاة يسعى إلى تسجيل ظهور أول جيد في البطولة، وخصوصا أنه سيلاقي المدينة الساعي إلى بناء فريق للمستقبل.

ويقود المدينة المدرب الوطني ابن النادي الأهلي طلال موسى، الذي تعاقد مع الفريق مؤخرا.

في حين أن المباراة الثنائية تشكل مواجهة قوية وحقيقية بين النجمة الساعي إلى بلوغ الدور نصف النهائي والحالة الذي يسعى للمنافسة على اللقب.

فريق النجمة بقيادة المدرب رؤوف حبيل يلعب بتشكيلة ينقصها لاعبا المنتخب: محمد بوعلاي وحسين محمد «حلوم». في حين أن الحالة يفتقد لاعب المنتخب حسن القراشي. النجمة يبحث عن الفوز الثاني الذي قد يعني تأهله للدور نصف النهائي، في حين أن الحالة يسعى، في ظهوره الأول بقيادة مدربه الوطني الشاب أحمد نجاة، إلى تسجيل ظهور قوي يمثل بداية المشوار الحقيقي للفريق.

العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً