العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ

مورينهو بريء من الإساءة لطبيبة تشلسي

أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أنّه لن يعاقب المدير الفني لنادي تشلسي جوزيه مورينهو، بسبب تعليقاته عن الطبيبة السابقة للفريق ايفا كارنيرو.

وأشار اتحاد الكرة الإنجليزي في بيان رسمي، إلى أنّ مورينهو لن يواجه أي إجراء انضباطي، بعدما برأ ساحته من ارتكاب أي خطأ في الواقعة التي حدثت خلال الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للموسم الجديد، منتصف شهر أغسطس الماضي، والتي أثارت جدلاً كبيراً في الأوساط الرياضية البريطانية والدولية.

وراجع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لقطات تلفزيونية من مباراة تشلسي مع سوانزي سيتي والتي انتهت بالتعادل 2/2، في الثامن من أغسطس/ آب الماضي، بعد أن تقدم أحد المشجعين بشكوى ضد مورينهو الذي عبر عن غضبه علناً بسبب نزول الطبيبة لعلاج ايدين هازارد في وقت متأخر من المباراة.

وقال الاتحاد الإنجليزي إنه استعان بخبير مستقل في اللغة البرتغالية لتحليل اللقطات التلفزيونية والتي تضمنت تسجيلاً صوتياً. وأضاف «بعد تلقي التقرير من الخبير بات الاتحاد الإنجليزي مقتنعاً بأنّ الكلمات المستخدمة ليس فيها أي نوع من التمييز بموجب لوائح الاتحاد». وتابع «بالإضافة إلى ذلك، فإن الكلمات المستخدمة كما تمت ترجمتها وتحليلها بواسطة الخبير واللقطات التلفزيونية، لا تدعم الاستنتاج بأنّ هذه الكلمات كانت موجهة إلى شخص محدد».

واستطرد «نتيجة لذلك وبناء على اللقطات التلفزيونية؛ فإنّ الاتحاد الإنجليزي لن يتخذ أي إجراءات فيما يخص هذه الواقعة».

واستبعد مورينهو الطبيبة كارنيرو من العمل مع الفريق الأول بعد الواقعة قبل أن تترك النادي. وأشارت تقارير إعلامية بريطانية، إلى أن الطبيبة التي ولدت في جبل طارق، تفكر في اتخاذ إجراءات قانونية بعدما طلبت مشورة أبرز المحامين.

العدد 4774 - الجمعة 02 أكتوبر 2015م الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:19 ص

      مش ممكن

      متابعتي للمباراة رأيت ان جلسي متقدم دائما في المباراة ومتساهلا جدا
      لانه يفكر انه الفريق الاقوى والمدرب القدير مورينيو لم يكن يفكر في الهزيمه فغير في التشكيله وتلاعب بمراكز اللاعيبين وفقد اعصابه بعد التعادل وفقد الاعصاب يؤدى الى الكوارث والطبيبه كارنيرو قامت بواجبها على اكمل وجه عند اصابة هزارد الذى فقد 70 في المئه من مستواه بسبب العلم عند الله او بعدم احترامه للمدرب بسبب العروض التي انهالت اليه وتمسك الازيرك به لكنه يريد الرحيل المادى

اقرأ ايضاً