العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

النجمة يواصل صدارة ثانية تنشيطية السلة

الأهلي يستهل مشواره بتخطي المدينة

من لقاء الحالة والنجمة - تصوير : عيسى إبراهيم
من لقاء الحالة والنجمة - تصوير : عيسى إبراهيم

استهل فريق الأهلي مشواره في البطولة التنشيطية لكرة السلة بفوز مستحق على حساب فريق مدينة عيسى بنتيجة 82/ 52 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وفي المباراة الثانية يوم أمس نجح فريق النجمة في مواصلة صدارته للمجموعة الثانية بعد أن حقق فوزاً دراماتيكياً على حساب فريق الحالة بنتيجة 55/ 54 ليضع قدماً في الدور نصف النهائي بعد أن كان قد فاز في الجولة السابقة على مدينة عيسى.

وقلب النجمة تأخره في نهاية الربع الثاني 26/28 وتأخره أيضاً بنهاية الربع الثالث 40/46 إلى فوز في الربع الأخير الذي فاز فيه 15/ 8.

في حين تعرض فريق الحالة لخسارته الأولى بعد أن انسحب البحرين من المباراة السابقة.

وجاء فوز الأهلي بعد أن سيطر على مجريات اللقاء الذي جمعه بالمدينة منذ البداية على رغم خوضه اللقاء بتشكيلة شابة.

وتمكن الأهلي من إنهاء الربع الثاني وهو متقدم في نتيجة المباراة 48/ 15. في حين تعرض فريق مدينة عيسى لخسارته الثانية على التوالي وخرج من المنافسة على بلوغ الدور نصف النهائي.

اليوم مباراتان

وتقام اليوم (الأحد) مباراتان ضمن فرق المجموعة الأولى تجمع المباراة الأولى فيهما بين فريقي سماهيج والاتحاد عند الساعة 6:30 مساءً، تليها مباراة سترة والمنامة عند الساعة الثامنة مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

في المباراة الأولى فإنّ فريق الاتحاد يبحث عن فوز ينعش آماله في المنافسة على بلوغ الدور نصف النهائي قبل مباراته الأخيرة والحاسمة أمام فريق المنامة لتحديد صاحب البطاقة الثانية بعد أن ضمن النويدرات إلى حد بعيد الحصول على البطاقة الأولى.

فريق سماهيج الذي تلقى الخسارة في مباراتيه السابقتين يأمل الظهور بمستوى جيد في هذا اللقاء استعداداً لانطلاق منافسات الدوري.

وفي المباراة الثانية فإنّ المنامة بعد تسجيله ظهوراً أول جيداً أمام سماهيج يبحث عن الفوز الثاني على التوالي وذلك على حساب فريق سترة الذي تلقى الخسارة من الاتحاد في الجولة الأولى.

العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً