العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

فان غال على خطى مورينهو يسخر من فينغر

أشاد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي الهولندي لويس فان غال بقدرات مدرب أرسنال الفرنسي آرسين فينغر، مشيرا إلى أنه سيكون غير راض عن سجل بطولاته إذا كان محله خلال مشواره الطويل مع الغانرز.

وقال فان غال في تصريحات لوسائل الإعلام استعدادا لمواجهة أرسنال اليوم (الأحد) في الجولة الثامنة من «البريميرليغ»: «في الحقيقة، لن أكون راضيا إن كنت محل فينغر، أنا معجب بالمدرب الفرنسي، لكن الأمور كانت لن تسير معي من دون بطولات». وأضاف «أنا فزت بألقاب كثيرة، وأردت ذلك في الدوريات المختلفة، ليس فقط في هولندا، لكن بعد ذلك في إسبانيا وألمانيا، والآن في إنجلترا».

وتابع «هذا هو طموحي، أنا لست من نوعية المدربين الآخرين، أنا أسعى للفوز دائما وحصد ألقاب كثيرة».

وأشار فان غال إلى أن «فينغر يقوم بعمل رائع في أرسنال، هو أفضل مدرب في العالم، فعندما يستمر كمدير فني لهذه الفترة في نادي واحد ويحظى بالدعم الكامل من الجماهير واللاعبين والإدارة، فهذا يعني أنه مدرب رائع».

العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:39 ص

      مساكين جمهور القنرز

      فينغر مفلس ولا يستطيع تقديم الجديد للارسنال ، اخفاقات متتالية وعدم رغبته في انتداب لاعبين سوبر لكي لا يرهق ميزانية النادي ، مع العلم ان النادي اتاح 200 مليون لاستقطاب النجوم ؟
      الزبدة : جماهير ارسنال بتموت ولا بتشوف فريقه بطل للدوري خخخخخخخ

    • زائر 1 | 1:04 ص

      اثنينكم فاشليين

      فان غال و فينغر مدربين فاشلين صنع منهم الإعلام أساطير في التدريب و هم وصلوا لأرذل العمر و لا زالت انجازاتهم في سن الحضانة ، دي ماتيو حقق ما لم يحققوه.

    • زائر 2 زائر 1 | 2:37 ص

      ؟؟

      ويش حقق ديماتيو ؟! الابطال؟ فان خال حققه بعد

اقرأ ايضاً