العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

أحمر الصالات يخفق بالتأهل لكأس آسيا

أخفق منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات بالتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2016 بعد أن تعرض لهزيمة ثانية في التصفيات الآسيوية التي اختتمت أمس (السبت) في العاصمة الماليزية (كوالالمبور) بخسارته الثقيلة من الأردن بسبعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتأهل منتخب لبنان كمتصدر للمجموعة، واحتل المنتخب الأردني المركز الثاني ورافق لبنان إلى نهائيات آسيا، فيما خرج منتخبنا الوطني من سباق التأهل برفقة المنتخب السعودي.

وهي الخسارة الثانية لمنتخبنا للصالات في البطولة بعد أن تعرض لخسارة أولى من لبنان بستة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في مباراته الأولى مع السعودية بهدفين لكل منهما.

ولم يقدم منتخبنا الوطني للصالات المستوى المطلوب في المباراة أمس مع الأردن، إذ وبحسب ما ورد لـ «الوسط الرياضي» أن المنتخب كان سيئاً في المباراة ولم يقدم أي مستوى يشفع له بالفوز والتأهل، وعلى رغم انتهاء الشوط الأول بتقدم الأردن بهدف نظيف إلا أن منتخبنا انهار في الشوط الثاني.

وورد لـ «الوسط الرياضي» أن اللاعبين دخلوا بروح انهزامية في الشوط الثاني ما أدى إلى تدخل المدرب جواو ألميدا في الكثير من الفترات ولكن من دون جدوى.

وسجل أهداف منتخبنا للصالات عبدالله عباس «هدفين»، ومحمد الشرقاوي، وكان أكثر اللاعبين في حالة سيئة أثناء المباراة عدا بعض اللاعبين مثل عبدالله عباس وسلمان الملا ومحمد الشرقاوي.

وشهدت مباراة منتخبنا للصالات والأردن حالة طرد للاعب منتخبنا محمد السندي الشهير بـ «موشي».

وعلى رغم أن منتخبنا للصالات أقام معسكر خارجي في العاصمة التايلندية بانكوك إلا أن المنتخب لم يقدم مستوى جيد في التصفيات. يذكر أن معسكر تايلند تخللته مباراتان وديتان خسر الأولى من قطر بهدفين مقابل هدف وخسر الثانية من تايلند بسبعة أهداف نظيفة.

العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً