العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ

اتحاد القوى ينظم دورة لحكام الترقية والمستجدين

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

03 أكتوبر 2015

ينظم الاتحاد البحريني لألعاب القوى دورة للحكام ابتداء من اليوم ولغاية 11 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري بقاعة المحاضرات باستاد البحرين الوطني وذلك برعاية نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد بن جلال.

وتفتتح الدورة اليوم (الأحد) بمشاركة 120 حكماً محلياً، إذ أكد المحاضر الدولي والمشرف على تنظيم الدورة علي ياسين أن الدورة ستكون مخصصة للحكام المستجدين وحكام الدرجة الثانية والثالثة الذين سيتم ترقيتهم للدرجة الأولى والثانية.

وأضاف ياسين بأن الدورة التي سيحاضر فيها ستحتوي على مجموعة من الدروس النظرية والعملية، وسيتم إجراء التطبيقات العملية في مضمار استاد البحرين الوطني الذي تقام عليه منافسات ألعاب القوى، مشيراً إلى أن المحاضرات ستقام من الساعة 4:30 لغاية 8:30 مساءً، وسيخضع الدارسون إلى امتحان شفوي يوم 7 أكتوبر ثم امتحان نظري آخر يوم 11 من الشهر ذاته لاجتياز متطلبات الدورة.

وأكد ياسين أن تنظيم دورة الحكام تأتي في إطار حرص الاتحاد البحريني لألعاب القوى على تهيئة مجموعة جديدة من الحكام المحليين وصقل قدرات ومهارات الحكام من أصحاب الدرجات الثانية والثالثة بما ينعكس على مستوياتهم بصورة جيدة في إدارة المنافسات المحلية أو أي تكليفات خارجية على المستوى الإقليمي.

العدد 4775 - السبت 03 أكتوبر 2015م الموافق 19 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً